السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تفجر مفاجأة حول مشاهد القبلات في المسلسلات

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:01 ص
سيرين عبد النور 2024
سيرين عبد النور 2024

أعربت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور عن رأيها في المشاهد الجريئة والقبلات في المسلسلات العربية، التي بدأت تظهر في في الآونة السابقة، على غرار المسلسلات التركية، حيث عارضت فكرة تقديمها تلك المشاهد بسبب زوجها وقبله والدها، في ظهورها الإعلامي الأخير. 




فكرة سيرين عبد النور عن المشاهد الجريئة


وكشفت المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور عبر لقائها على فضائية "الإمارات نيوز" رأيها في تقديم المشاهد الجريئة ومشاهد القبلات بين أبطال العمل الفني، على غرار المسلسلات التركية، والتي أصبحت موضة رائجة في عالم التلفزيون. 

وقالت الممثلة اللبنانية: "لا يوجد لدي مشكلة بالنسبة لي في تقديم مشهد قبلة، الأمر يعتمد على الممثل أمامي، يحب أن يقدم تلك المشاهد أم لا".

بينما أضافت قائلة عن المشاهد الجريئة: "بالنسبة لسيرين عبد النور، لا أحب أن أقدم المشاهد الجريئة، لأن زوجي فريد، لا يحب تقديم تلك المشاهد، كما أن قبل زواجي كان والدي يعترض على تلك المشاهد". 



إطلالة سيرين عبد النور الأخيرة


ومن جهة أخرى، أطلت المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، في فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان ليلي للسهرات والحفلات، واستعرضت من خلال تلك الإطلالة أناقتها وأنوثتها. 

وظهرت بفستان أسود أنيق لامع طويل، وبجانب شق جانبي نصفي، مع ثنيات على الصدر والخصر، أبرز تفاصيل الفستان الخلاب، بينما انتعلت صندل جلدي بكعب عالي حاد، ومن ناحية الاكسسوارات اعتمدت على قرطين متدليتين، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الترابي الهادئ. 

وفي الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، وكانت سيرين عبد النور تقول بصوتها: "3 أشياء تهتم بها المرأة وهى نفسها وسعادتها وعملها"، ويبدو أنها توجه النصح للنساء عبر حسابها للاهتمام بحياتها وسعادتها وحياتها المهنية. 




اقرأ أيضا.. 

ads