السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من علاء مرسي بعد خضوعه لعملية جراحية

الإثنين 12/فبراير/2024 - 12:47 م
علاء مرسي
علاء مرسي

علق الفنان الكوميدي علاء مرسي على الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والتي أجرى على أثرها عملية جراحية بالقولون، مشيرا إلى أنها كانت منحة من الله عز وجل أكثر من كونها محنة، مشيرا إلى أن زيارة أصدقائه له أثرت فيه كثيرا.



علاء مرسي يكشف تفاصيل مرضه


وقال علاء مرسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض على قناة صدى البلد: " الحمد لله المرض ممكن يكون محنة لكنه بيتحول لمنحة من الله عز وجل"، وتابع: "أنا حلو جدا وماما حلوة وكل حاجه حلوة".

وتابع مرسي: " أنه كان يقوم بتصوير بتصويرمسلسل "عتبات البهجة"، مع الفنان الكبير يحيى الفخراني خلال أحد لوكيشن التصوير ثم شعر بألم شديد في بطنه ثم بدأ يتزايد بشكل مستمر ولكنه استطاع أن يتحمل الألم لكي ينتهي من تصوير مشاهده.



وتابع حديثه بأنه ذهب لمنزله ولكن أسرته وجدت ملامح التعب على وجهه ثم ذهب لأحد المستشفيات وعلى الفور أخبروه بأن هناك مشكلة في القولون وتضخمت ثم بعدها أجرى الطبيب المعالج فحص بالمنظار ولاحظوا أن هناك مشكلة صغيرة في القولون.

وكشف أنه تماثل للشفاء متابعاً: "أصعب حاجة الحقن لأني بخاف منها وفضلوا يسيطروا عليا والأمور حلوة والحمد لله.. وأنا في حالة سعادة بالغة بعد زيارة الفنان أشرف زكي ومحمد إمام".


علاء مرسي وعلاقته بالوسط الفني


وأضاف علاء مرسي: أنا اكتشفت إني في نعمة كبيرة ومش حاسس بيها ومحبة الناس كنز غير عادي والصحاب دول في كفة، محمد هنيدي قطع التصوير علشان يجيلي في المستشفى وجالي مرة تانية باليل، الموضوع ده علمني درس إننا لازم نتمسك ببعض".



مرض علاء مرسي


وكان الفنان علاء مرسي قد تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، دخل على أثرها المستشفى، وقام بإجراء عملية جراحية في القولون. وتم احتجازه بالمستشفى.
.
اقرأ أيضا

مفاجآت جديدة حول الأسباب الحقيقية لأزمة أحمد العوضي الصحية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads