السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يسخر من بيونسيه بسبب تمثال شمع

السبت 10/فبراير/2024 - 11:59 م
بيونسيه 2024
بيونسيه 2024

أثار تمثال من الشمع مصنوع خصيصا للنجمة الأمريكية بيونسيه حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث تم  الكشف عن التمثال في المملكة المتحدة يوم الخميس الماضي، واحتفل متحف مدام توسو في إنجلترا هذا الأسبوع بوصول تمثالين شمعيين جديدين، بيونسيه وليدي جاجا، إلى المتحف لإجراء اللمسات النهائية قبل كشف النقاب عنهما.



الهجوم على تمثال بيونسيه الجديد 

وقد كشف النقاب عن تمثال مصنوع من الشمع للنجمة الأمريكية بيونسيه في متحف مدام توسو في المملكة المتحدة. فيما عملت فنانة الاستوديو ناتاشا شنيدن وفنية خزانة الملابس ليديا روبسون على أعمال الشمع قبل الكشف عنها للجمهور، وسرعان بعد نشر الصور الأولى للتمثال، كانت كل الأنظار متجهة نحو المغنية الأمريكية لأسباب نقدية عديدة. 


تمثال بيونسيه يواجه الانتقادات

وفي سياق متصل، يعد تمثال المغنية الأمريكية بيونسيه المصنوع من الشمع عرضة للسخرية من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث أصبحت النجمة تريند موقع "إكس"، تويتر سابقا. فيما أثار التمثال ضجة بعد أن فشل المعجبون في رؤية التشابه مع مغنية عصر النهضة. وهرعوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم بشأن التمثال الشمعي.

 حيث وصف الكثيرون متحف مدام توسو ب"الساخرين" و "العابثين" بسبب وجه المغنية الأمريكية، حيث اشتكى أحد المعجبين الغاضبين: "لا يمكنهم أبدًا تصميم تمثال بيونسيه الشمعي بشكل صحيح".

بينما غرد آخر: "ما قصة متاحف الأشكال الشمعية والعبث بوجه بيونسيه في كل مرة؟". وسخر آخرون من الموقف، فأجاب أحدهم: "هذا ما يحدث عندما تطلب تماثيل شمع بيونسيه من شركة تيمو"، في إشارة إلى السوق الإلكتروني ذو الميزانية المحدودة، وحتى الآن لم يرد متحف توسو على الانتقادات الموجهة إلى تمثال المغنية الأمريكية. 





اقرأ أيضا.. 

ads