الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية تهدي الفنان أحمد سعد منزلا فخما في الرياض (صور)

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 11:31 م
أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد نشره بعض الصور من منزله الفخم الجديد بالرياض الذي أهدته له المملكة العربية السعودية عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقاً: "أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته أنه مطرب مصري عربي، أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات".

 



أحمد سعد يشكر السعودية

 

كما قدم الفنان أحمد سعد الشكر للسعودية على عطائها وقيادتها الناجحة وحفاظها على ترسيخ الفن المصري في قلوب ووجدان العرب.

 

 واختتم الفنان أحمد سعد: "بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، ربنا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي".




أحمد سعد: اهدي اغنية بعتذرله لابنتي

 

كشف الفنان أحمد سعد خلال تصريحات صحفية له أنه يهدي اغنيته الشهيرة بعتذرلك الذي طرحها مؤخراً ونجحت نجاحاً كبيراً إلى ابنته الصغيرة لأنه كان منشغلاً عنها في فترة مرضها.

 

كما تحدث أحمد سعد عن امنيته في 2024 وأشار أنه يتمنى أن يصبح عريسا كما يتمنى له الجمهور معلقاً: "الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024، مش عارف يارب أكون عريس".

 



عمرو سعد مفاجأة حفل أحمد سعد في دبي

 

وأحيا أحمد سعد مؤخرا حفلا غنائيا في القرية العالمية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت مفاجأة الحفل شقيقة الفنان عمرو سعد وأعرب أحمد سعد عن حبه الكبير لشقيقه الذي يتمتع بنجاح وحب كبير من قبل الجمهور لذلك فهو متشوق للعمل معه في فيلمهما القادم الذي يتوقع نجاحه بشكل كبير.

 

 اقرأ أيضا..


اقرأ أيضا..

ads