الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تعيش ياسمين عز تعيش قصة حب جديدة وتستعد لعش الزوجية؟

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 09:30 م
ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت الإعلامية ياسمين عز، والتي اشتهرت ببرنامجها النسائي المثير للجدل "كلام الناس"، على فضائية Mbc مصر، الجدل، في الساعات القليلة الماضية، حيث انتشرت أنباء تفيد بزواج ياسمين عز بشكل سري، من رجل أعمال شهير، لكن الإعلامية ردت عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام على تلك الأخبار، مع حصولها على إجازة من تقديم برنامجها، ما دفع إلى التكهن أنها تجهز لعش الزوجية، وتكشف هير نيوز حقيقة الأمر في التقرير الآتي. 




حقيقة زواج ياسمين عز 

وقد انتشرت بعض الأنباء حول زواج الإعلامية ياسمين عز، في الساعات القليلة الماضية، من رجل أعمال مصري شهير، ولكن لم تفصح عن اسمه حتى الآن. ولكن كان للإعلامية رد مغاير لتلك الأنباء، حيث نفت تلك الأنباء، عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 

فيما أصرت ياسمين عز على أنها ستكون "المرة الأخيرة، التي ترد فيها على تلك الشائعات"، وكتبت عز قائلة: "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة، عندما سأتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه". 


من هي ياسمين عز ؟ 

تعد ياسمين عز واحدة من الإعلاميات المشهورات، وبدأت مشوارها في الإعلام عقب التخرج من كلية الإعلام، وحققت شهرة واسعة في مجال التوك شو، والبرامج الموجهة للنساء. 

فيما اشتهرت عز ببرنامجها "كلام الناس"، والذي يعرض على فضائية Mbc مصر، وأثارت في حلقاته العديدة الجدل، بسبب آرائها عن الحياة الزوجية والعاطفية، وانفتاحها مع الجمهور، حيث تحكى لهم دائما مواقف من حياتها الشخصية. 



بينما حققت ياسمين عز أعلى المشاهدات من خلال حلقة حارس نادي البنك الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو جبل، وهاجمها الجمهور نتيجة لجرأتها وتغزلها في اللاعب بشكل صريح.

كما كان لياسمين عز النصيب من تصدر مؤشرات البحث مثل "جوجل"، بسبب تريند الصوت الشتوي والصوت الصيفي، التي كانت تطالب به النساء استخدامه عند التحدث مع الزوج.

اقرأ أيضا..

ads