الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية لجين عمران تكشف لأول مرة سبب خوفها من العودة لبلدها (فيديو)

الأحد 04/فبراير/2024 - 10:42 م
لجين عمران
لجين عمران

حلت الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفة على بودكاست إلهاميات، وتحدثت خلال لقائها عن بعض الجوانب المثيرة في حياتها التي لم تكشف عن تفاصيلها من قبل والتي كان أبرزها الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له في فترة عملها بالمجال الإعلامي والذي دفعها للتفكير بالابتعاد عن العمل الإعلامي.

 


وأشارت لجين عمران خلال لقائها أنها عانت كثيرا في فترة عملها بالمجال الإعلامي من كثرة الهجوم الذي واجهته بمفردها حتى وصل الأمر أن هناك أشخاص كانوا يحللون دمها في خطب يوم الجمعة، ويصفونها بالفاسقة، وهو ما كان يمنعها للعودة لبلدها حتى لا تتعرض للاغتيال من قبل هؤلاء الأشخاص.

 



لجين عمران تعترض على شروط الزواج الصعبة

 

كما علقت لجين عمران على شروط الزواج الصعبة التي يشترطها الفتيات تلك الفترة مؤكدة أن بعض الفتيات تشترطن أن يكون الشاب غني ورياضي ووسيم وهي شروط صعبة تعيق الزواج.

 

وتابعت: "وهناك عدد من الشباب يريدون الزواج من فتاة غنية حتى تصرف عليهم أو كل شخص يصرف على نفسه وهو أمر غريب انتشر مؤخراً".

 

وأكدت لجين عمران أن كل ذلك انتشر بشكل كبير مؤخرا وأصبح يعيق الزواج وويجعل معظم أصدقائها يمتنعن عن الزواج حتى اللحظة.

 



سبب انسحاب لجين عمران من دبي بلينج

 

أوضحت الإعلامية لجين عمران خلال تصريحات صحفية لها حقيقة انسحابها من الموسم الثالث من دبي بلينج، وذكرت أنها اكتفت بهذا القدر من النجاح  والشهرة الواسعة التي حققتها في الموسم السابق ولم تستكمل موسم آخر دون التطرق لأي تفاصيل حول سبب انسحابها.



اقرأ أيضا..

فريدة سيف النصر تفجر مفاجأة حول مشهد الفراخ مع عادل إمام (فيديو)


ads