السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تعلن مهيرة عبدالعزيز مفاجأة «دبي بلينج 3» (فيديو)

الخميس 01/فبراير/2024 - 03:33 م
مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز

أعلنت منصة "نتفليكس" من خلال مقطع فيديو ترويجي للموسم الثالث من دبي بلينج ،عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن استبدال الإعلامية لجين عمران التي أعلنت في وقت سابق عن عدم مشاركتها في الموسم الثالث ب مهيرة عبد العزيز.



 



معلومات عن مهيرة عبد العزيز

 

ممثلة ومقدمة برامج إماراتية، من مواليد 6 نوفمبر عام 1987، لأم مصرية وأب إماراتي.

 

بدأت مشوارها في مجال الإعلام من خلال تقديم برنامج منوعات.

 

قدمت العديد من الأدوار التمثيلية أبرزها في مسلسل سيلفي

 



سبب انسحاب لجين عمران من دبي بلينج

 

أوضحت الإعلامية لجين عمران خلال تصريحات صحفية لها على أنها اكتفت وبهذا القدر من النجاح  والشهرة الواسعة التي حققتها في الموسم السابق ولم تستكمل موسم آخر دون التطرق لأي تفاصيل حول سبب انسحابها.

 

نتفلكس تطلق موسم جديد من دبي بلينج 

 

أعلنت نتفلكس عن إطلاق موسم جديد من دبي  bling  بعد  تحقيق نجاح واسع بموسمه الأول الذي ضم مجموعة متألقة من أبرز الأثرياء في دبي ليكشف عن حياتهم ومظاهر الرفاهية والفخامة التي ينعمون بها إضافة إلى تجاربهم الشخصية.

 

وكان نجاح الموسم الأول على شبكة نتفليكس بمثابة بوابة لخوض موسم جديد أكثر إثارة ونجاحا سيكون فيه المشاهدين على موعد مع عالم من البذخ والرفاهية وعلاقات صداقة وحب باءت بالفشل.

 

برنامج دبي bling

 

هو برنامج يكشف الستار عن الواقع العربي إضافة إلى انه يأخذ المشاهد إلى جولة وراء ستار مخملي لحياة ساحرة وجذّابة من الثراء والشهرة، حيث يتتبع هذا البرنامج الواقعي عشرة مليونيرات عرب يعيشون حياة «مبهرة» في مدينة دبي باعتبارها أرض الثراء وتحقيق الفرص وصاحبةُ الالأعمال والابتكارات.

 

يقدم المسلسل العديد من  الثقافات التي تعيش على أرض دبي، حيث يضم نجوماً من العرب، منهم مشاهير معروفون من الإمارات والسعودية والكويت ولبنان والعراق، وآخرون من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعاً على اعتبار مدينة دبي موطناً لهم

 



اقرأ أيضا..

بعد خسارة حملها الأول | رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها الجديد


ads