الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام سليم رحل بنفس مرض والده وقصة تحول ابنته إلى ذكر

السبت 27/يناير/2024 - 11:44 م


 

 

تحل اليوم  27 يناير ذكرى ميلاد هشام سليم  صاحب الأعمال الفريدة والمميزة والموهبة التمثيلية منذ الصغر التي قادته لأن يصبح من أهم فناني مصر والوطن العربي وباتت أعماله وذكراه محفورة في الأذهان حتى الآن.

 



نشأة هشام سليم 

 

ينتمي الفنان هشام سليم لأسرة فنية بارزة، فوالده الممثل واللاعب الشهير صالح سليم، وشقيقه خالد سليم زوج الفنانة يسرا.

 

ولد هشام سليم بمدينة القاهرة عام 1958، تخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981، سافر إلى لندن والتحق بالأكاديمية الملكية لدراسة الفنون من خلال دراسات حرة.

 

 أحب التمثيل منذ صغره، ولفت إليه الأنظار من أول أعماله الفنية من خلال مشاركته في إمبراطورية ميم مع فاتن حمامة وأحمد مظهر، ثم توالت أعماله الفنية فقدم «تزوير في أوراق رسمية» و«لا تسألني من أنا» مع الفنانة شادية وغيرهم من الأعمال.

 



مرض هشام سليم 

 

توفى هشام سليم عن عمر يناهز الـ 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان الذي ظل يعاني منه فترة حتى رحل عن عالمنا، وهو نفس مرض والده المايسترو صالح سليم الذي توفي متأثرا بالسرطان الذي ظهر في نصف كبده ولم يتمكن من استئصاله لأن النصف الآخر من كبده مصاب ب تليف بسبب إصابته في وقت سابق من حياته ب فيروس سي.

 

قصة تحول ابنة هشام سليم إلى ذكر

 

تصدرت قصة تحول ابنة هشام سليم إلى ذكر بعد ذلك حديث السوشيال ميديا فترة من الزمن وخلال لقاء سابق تحدث الفنان هشام سليم عن تفاصيل ما حدث وأشار أن ابنته نورا كانت تعاني دائما من كونها تشعر كأنها مقيدة في جسد رجل ومع الوقت قررت مصارحة والدها الذي شجعها ودعمها في هذا القرار.

 


اقرأ أيضا..

محطات فارقة في حياة هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي

ads