الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها أزمة خالد الصاوي الصحية

الجمعة 26/يناير/2024 - 11:57 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

شهد اليوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: أول تعليق من أنغام بعد حصولها على الإقامة الذهبية في السعودية، نجوم الفن ينعون العامري فاروق بكلمات مؤثرة وأحمد فهمي: الأخ الغالي، أول تعليق من أحمد فهمي بعد أنباء انفصاله عن زوجته، تطورات الحالة الصحية لخالد الصاوي بعد اجرائه عملية جراحية، روبرت دي نيرو يبكي على الهواء بسبب ابنته.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

أول تعليق من أنغام بعد حصولها على الإقامة الذهبية في السعودية

أعربت المطربة أنغام عن سعادتها البالغة بحصولها على الإقامة الذهبية من المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنها لم تشعر بالغربة أبدا في المملكة، ولكن الإقامة الرسمية أسعدتها، وكان ذلك عقب حفلها الأخير مع تامر عاشور ضمن احتفالات موسم الرياض.

 وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية عقب حفلها مع تامر عاشور ضمن احتفالات موسم الرياض: "مفيش شكر يوفي المملكة على كل اللي بتقدمه للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص وتقديرها واحترامها للفنانين المصريين وأنا منهم على رأسي وعلى رأسنا كلنا واللي شايفين الدنيا صح وبالطريقة المظبوطة بالقلب النقي والصافي واللي شايف مستقبل مصر والمملكة مستقبل كبير وعظيم في ضهر بعض وسند لبعض بالتأكيد إنه شرف كبير ليّا إني أخد إقامة ذهبية من المملكة".

وتابعت أنغام: "ولو إني بشوف إني بنت البلد وأنا عمري ما حسيت إني غريبة ولا غريبة على البلد ولا أهلها ولكن الإقامة الرسمية اكيد فرحتني".

 

نجوم الفن ينعون العامري فاروق بكلمات مؤثرة وأحمد فهمي: الأخ الغالي


حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وزير الرياضة الأسبق، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الماضية، ومن بين هؤلاء النجوم أحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، مصطفى شعبان، صلاح عبدالله.

وكتب الفنان أحمد فهمي على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: " البقاء لله في وفاة الأخ الغالي الأستاذ العامري فاروق كان نعم الشخص قمة في الاحترام والأدب رحمة الله على الفقيد ويلهم أهله الصبر والسلوان. نسالكم الفاتحة".

 

 

أول تعليق من أحمد فهمي بعد أنباء انفصاله عن زوجته

علق الفنان أحمد فهمي على الأنباء التي أثيرت خلال الساعات الماضية، حول أنباء انفصاله عن زوجته، وذلك من خلال صوره تجمعه بزوجته على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  انستجرام، حرص من خلالها على نفي تلك الشائعات.

ونفى الفنان احمد فهمي ما أثير خلال الساعات الماضية، حول انباء انفصاله عن زوجته، وذلك من خلال صوره تجمعه بزوجته على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلا: "ومن شر حاسد إذا حسد".

 

تطورات الحالة الصحية لخالد الصاوي بعد اجرائه عملية جراحية

أعلنت الإعلامية انجي علي تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية شديدة خلال اليومين الماضيين، استدعت خضوغه لعملية جراحية طارئة، وكان ذلك خلال برنامجها أسرار النجوم.

 وقالت انجي علي في برنامجها أسرار النجوم، عبر إذاعة وقناة "نجوم اف ام": "المفروض يكون معايا وينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن امبارح للأسف الشديد حصله حالة طارئة تعرض لآلام شديدة أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم لأن حاجة حصلتله في الأسنان".

 

روبرت دي نيرو يبكي على الهواء بسبب ابنته

تحدث الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو عن طفلته جيا البالغة من العمر 9 أشهر، في آخر حوار صحفي له، وظهر التأثر على ملامح وجه، ووصل الأمر إلى حد البكاء، تأثرًا بابنته الرضيعة، على الرغم من إنجابه لسبعة أطفال، إلا أن الأبوة الجديدة لا تزال تجربة تغير حياة روبرت دي نيرو، المرشح لجائزة الأوسكار 2024 عن فيلمه "قتلة زهرة القمر".  

وصرح عن تجربته كأب مرة أخرى لابنته جيا البالغة من العمر 9 أشهر، وهي طفلته الأولى من صديقته تيفاني تشين، حيث قال دي نيرو البالغ من العمر 80 عاما، والذي اختير مؤخرا مرشحا عن فئة أفضل ممثل مساعد في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل، عن دوره في ملحمة المخرج مارتن سكورسيزي الغربية: "إنه شعور رائع".

وتابع أسطورة هوليوود روبرت دي نيرو حديثه عن طفلته الرضيعة الصغرى جيا وهو يبكي قائلا: "كل ما أنا مستهلك أو قلق بشأنه يختفي عندما أنظر إليها. إنه أمر عجيب".

 وأضاف دي نيرو وقد اغرورقت عيناه بالدموع: "عندما تكبر، من يدري؟ لكن تلك الطريقة اللطيفة للغاية التي تنظر بها إليك، وتستوعبك، وتفكر وتراقبك أمر رائع".

ads