الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرطة الموضة تلاحق ريانا بإطلالتها الفاضحة في أسبوع الموضة بباريس (صور)

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:07 م
ريانا
ريانا

تصنف المغنية الأمريكية ريانا على أنها واحدة من هؤلاء المشاهير الذين يتمتعون بحس شخصي مميز للغاية في أسلوب الموضة الرائج للعام الحالي، ومن الواضح أنها لا تخطئ أبدًا، عندما تكون ريانا في الحفل، فشرطة الموضة تعلم أنها ستصل إلى قائمة أفضل الملابس في خزانة ملابسها، لتخطف بها الأنظار، إلا أن ذلك لا يمنعها من إضافة لمسات جريئة وقد تصبح فاضحة في بعض الأحيان.



إطلالة ريانا الأخيرة

حضرت المغنية وقطب صناعة مستحضرات التجميل ريانا في باريس عرض ديور خلال أسبوع الموضة الراقية، بإطلالة فاضحة، ولكن وصفها البعض بإطلالة رائعة. 

ولقد بدت المغنية الأمريكية متألقة وجريئة، وهي تحضر عشاء حفل ديور وهي ترتدي حمالة صدر سوداء تحت معطف واق من المطر أسود مصنوع من جلد الثعبان.

فيما أكملت ريانا الإطلالة بسروال جلدي، وقلادة عنق من مجوهرات ميسيكا الراقية، وحقيبة يد ليدي ديور، واعتمدت على صنادل ذات كعب عالي، كشفت عن باديكير أبيض مثالي، فيما كان شعرها البني العسلي يمتد إلى كتفيها، وكان مكياجها دافئاً وبرونزياً.



إطلالة ريانا مع ديور في أسبوع الموضة بباريس

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كانت ريانا حاضرة في عرض أزياء ديور للأزياء الراقية لربيع وصيف 2024. 

كما كانت آسرة في تنورة سوداء ضيقة، ومعطف منتفخ مثير خارج الكتفين، كان مشدودًا عند الخصر بحزام، وقفازات أوبرا جلدية سوداء، وأحذية بيضاء مدببة من الأمام، واعتمدت على قبعة سوداء وقلادة رائعة من الألماس وحقيبة ديور أخري، من حيث الاكسسوارات، بينما كان مكياجها مثيرًا، مع شفاه مخططة باللون البني الداكن ولمعان وردي نود.


عائلة ريانا في باريس

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، وصلت ريانا وصديقها منذ ما يقرب من أربع سنوات، المغني "آيسب روكي" إلى باريس مساء الأحد. رفقة ابنهما الأكبر RZA، البالغ من العمر 18 شهرًا، كما حمل روكي ابنهما الأصغر Riot Rose Myers، وعمره 6 أشهر. 



اقرأ أيضا.. 

ads