الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تستعد لـ عيد الحب بإطلالة حمراء ساخنة (صور)

الإثنين 22/يناير/2024 - 10:17 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

نشرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، في يوم السبت الماضي، بعض الصور المثيرة لها وهي ترتدي ملابس داخلية حمراء لانجيري من مجموعة Intimissimi للاحتفال بعيد الحب. 

وتعد تلك المجموعة هي المجموعة الثانية التي تطرحها النجمة العالمية جينيفر لوبيز للاحتفال بعيد الحب القادم، والموافق 14 فبراير 2024.



إطلالة جينيفر لوبيز لعيد الحب


نشرت نجمة البوب العالمية جينيفر لوبيز عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، للاحتفال بعيد الحب القادم.


وظهرت في الصور وهي ترتدي ملابس داخلية حمراء (لانجيري) من مجموعة Intimissimi، عبارة عن سراويل داخلية من الدانتيل ذات قصة عالية وحمالة صدر متطابقة، مع رداء حريري بنفس اللون على كتفيها.

كما قامت بتصفيف شعرها بشكل مرفوع ومثير، مع تساقط خصلات حول رقبتها، وتنحنى لتشم باقتين كبيرتين من الورود الحمراء التي تكمل مجموعتها الرومانسية. 



رشاقة جينيفر لوبيز


وتألقت جينيفر لوبيز وأبرزت ملامح جسدها الرشيق من خلال الزي، الذي أظهر جسدها المذهل، ويقدم لمحة عن رشاقتها المتناغمة وساقيها القويتين، واعتمدت من الناحية الجمالية على رموش طويلة وألوان مكياج طبيعية ندية، أبرزت ملامح وجهها اللاتينية، ويبدو أنها كانت ترتدي خاتم زفافها، بالنسبة للإكسسوارات لتناسب لانجيري عيد الحب الأحمر. 



زواج جينيفر لوبيز الأخير


وفي مقابلة أجريت مؤخرًا مع مجلة "فارايتي"، أوضحت جينيفر لوبيز المزيد عن تفاصيل زواجها، وعلى وجه الخصوص كيف أنها وبن أفليك لا يزالان متأثرين بخطوبتهما الأولى منذ ما يقرب من 20 عامًا.

وتم تسليط الضوء على كلاهما، مما تسبب في مشاكل في علاقتهما. وزعمت لوبيز أن "كلاهما يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة" من تلك التجربة الأولى، لكنها أضافت: "نحن أكبر سنًا الآن. نحن أكثر حكمة". 

اقرأ أيضا.. 

ads