السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلا شيحة تثير فضول جمهورها بشأن دورها في إمبراطورية ميم

الأربعاء 17/يناير/2024 - 04:10 م
حلا شيحة
حلا شيحة

روجت الفنانة حلا شيحة لأحدث مسلسلاتها بعد عودتها من الاعتزال، وهو مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وجهت تساؤلا لجمهورها من خلاله حول طبيعة لبسها وشخصيتها داخل المسلسل.

حلا شيحة تروج لمسلسلها إمبراطورية ميم

كتبت حلا شيحة صورة لها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام  وعلقت قائلة: " يا ترى لبسي هيبقي عامل إزاي في المسلسل ، إمبراطورية ميم رمضان ٢٠٢٤".


وتشارك حلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميمي، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم 2024، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: خالد النبوي، حلا شيحه، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، السورية هاجر السراج، مايان السيد، محمود حافظ والفنان الشاب  نور النبوي.

حلا شيحة ونقابة الممثلين

على صعيد آخر، أثارت الفنانة حلا شحية الجدل خلال الفترة الماضية، خاصة بعد اعتذارها لجميع الفنانين، وعلى رأسهم الدكتور أشرف ذكي، بالإضافة إلى تراجعها عن تصريحاتها الأخيرة بشأن تحريم الفن، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وقالت حلا شيحة خلال المنشور: "التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي وقوفه بجانبي وبجانب جميع الفنانين، وستظل نقاب المهن التمثيلية الدرع الحقيقي لكل فنانين مصر".


وتابعت حلا شيحة: "أقدم اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر".

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

أقرأ أيضاً




ads