الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي وشيرين رضا يحتفلان بالعرض الخاص لـ«مقسوم» (صور)

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:44 ص
فيلم المقسوم
فيلم المقسوم

احتفلت الفنانتان شيرين رضا وليلى علوي وصناع فيلم مقسوم بالعرض الخاص له في إحدى سينمات أكتوبر تمهيداً لعرضه يوم 18 يناير بجميع دور العرض السينمائي.

 



شيرين رضا تروج لفيلم مقسوم 

 

وخلال وقت سابق روجت الفنانة شيرين رضا للبوستر الرسمي لفيلم مقسوم التي تشارك فيه بدور البطولة بجانب الفنانة ليلى علوي وكتبت شيرين رضا عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "لو رِتم الدنيا تقيل يبقي ، تعلّي المقسوم.

 

وظهرت خلال البوستر كل من الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي يرتديان إطلالات عصرية بألوان زاهية، يحملان أدوات موسيقية.

 



أحداث فيلم المقسوم

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول 3 افتئات كان لديهن فرقة موسيقية ولكن هن افترقن لسنوات عديدة ثم تتصاعد الأحداث ليجتمعن من جديد لإحياء تلك الفرقة.

 



أبطال فيلم المقسوم

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سيد رجب وتامر حبيب ومحمد ممدوح والمخرج هاني خليفة وثراء جبيل، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

 

آخر أعمال شيرين رضا

 

تشارك الفنانة شيرين رضا خلال الفترة الحالية بمسلسل وبينا معاد 2 الذي أحدث نجاح كبير في مرسمه الأول وحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية، ليكون الجزء الثاني استكمالاً لتلك النجاحات، في رحلة مليئة بالإثارة مع أسرتي حسن ونادية، اللذان يتزوجان رغم الكثير من الصعوبات لتتصاعد الأحداث بينهما بالعديد من المواقف المثيرة.


 


اقرأ أيضا..

تامر حسني يشارك الجمهور موقفا كوميديا جمعه بابنته بسبب البطاطس


ads