الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«Succession» يتصدر ترشيحات جوائز الإيمي بـ27 جائزة

الإثنين 15/يناير/2024 - 10:12 م
حفل توزيع جوائز إيمي
حفل توزيع جوائز إيمي 2024

تقام فجر يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، حفل جوائز إيمي الأكثر جدلًا الخامسة والسبعين بعد مرور أربعة أشهر على موعدها المقرر ليلة الثلاثاء في مسرح بيكوك، بعد عام من الاضطرابات التاريخية في هوليوود في صناعة تتجلى اضطراباتها في كل مكان في العالم. 




مسلسل Succession يتصدر ترشيحات إيمي


وحصل مسلسل "الخلافة" Succession على 27 ترشيحا. بالنسبة لجوائز إيمي، حيث إنه المرشح المفضل للفوز بجائزة أفضل مسلسل درامي، ولديه ثلاثة مرشحين رجال وهم بريان كوكس وجيريمي سترونج وكيران كولكين، ويتنافسون على جائزة أفضل ممثل مع أربعة مرشحين آخرين لأفضل ممثل مساعد.

فيما يأتي في المركز الثاني مسلسل The Last of Us، الذي احتل المركز الثاني بـ 24 ترشيحًا، وتشمل هذه الترشيحات جوائز أفضل ممثلين، ما يشير إلى أن الناخبين قد يفضلون أيضًا الممثلين الرئيسيين في مسلسل "نهايتنا"، وهما بيدرو باسكال وبيلا رامزي.

ويمكن لكليهما أن يصنعا التاريخ، إذ أصبح باسكال أول لاتيني يفوز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، ورامزي أصغر ممثلة تفوز بجائزة التمثيل الأولي في جوائز إيمي. 



مسلسلات جوائز إيمي


وعلى الجانب الكوميدي، يمكن أن تصبح حفل جوائز إيمي لعام 2024 بمثابة انتصار للموسم الثالث والأخير من مسلسل "تيد لاسو"، المسلسل الذي يدور حول كرة القدم والذي فاز بجائزة أفضل كوميديا في أول موسمين له. 

فيما يأتي منافس "تيد لاسو" من المطبخ. حيث سيتنافس مسلسل "الدب"، الذي يدور حول طاهٍ يكافح مع إرث عائلته، على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وقد يتنافس بطله جيريمي سترونج مع جيسون سوديكيس على جائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي.


 

أزمات حفل جوائز الإيمي


ومن جهة أخري، أدت إضرابات كل من الممثلين والكتاب، إلى تغيير موعد حفل توزيع جوائز إيمي، من سبتمبر إلى يناير، ما وضعه في قلب موسم جوائز هوليوود.

وعن ذلك قال الممثل نيك أوفرمان لوكالة أسوشيتد برس الأسبوع الماضي بعد فوزه بجائزة إيمي العام الماضي: “منذ وباء كورونا، كان الأمر غريبًا حقًا، أن تقوم بتصوير شيء ما، ثم في بعض الأحيان يستغرق الأمر عامين آخرين حتى تراه، وبعض الوقت لفترة أطول حتى شيء من هذا القبيل”.

اقرأ أيضا.. 


ads