الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم وإليسا تحضران امتحان أداب الإسكندرية والجمهور يتفاعل

الأحد 14/يناير/2024 - 06:34 م
إليسا ونانسي عجرم
إليسا ونانسي عجرم


 

تصدرت الفنانتان إليسا ونانسي عجرم حديث السوشيال ميديا بعد وجود سؤالان في مادة علم النفس بكلية أداب الإسكندرية، إحداهما عن أغنية حبك سفاح للفنانة نانسي عجرم والآخر عن أغنية حالة حب للفنانة إليسا.

 



تفاعل الجمهور مع تداول أغاني إليسا ونانسي عجرم في امتحان أداب الإسكندرية

 

وتفاعل الجمهور مع الأسئلة التي تم تداولها على صفحات المواقع الاجتماعي وانهالت التعليقات بالسخرية ومنهم من أعرب عن استياءه من هذا التصرف.

 





سبب وجود أسئلة متعلقة بأغاني نانسي عجرم وإليسا في امتحان أداب الإسكندرية

 

وعلى رغم الهجوم والسخرية التي تعرضت له دكتورة المادة ولكن ظهر بعض الطلبة الذين وضحوا أن الأسئلة في سياق المنهج وأن دكتورة المادة تتبع الطريقة الحديثة في التعلم، وجاءت التعليقات كالتالي:

 

علقت عائشة قائلة: "هو فى ايه بقا هو البوست ده هيلف العالم كله ما قلنا ده سؤال مرتبط بنظرية لأحد العلماء وهى جايباه كمثال زى ما فى بعض المناهج الدراسية بتتكلم عن بعض شخصيات من الممثلين كانو عملو أيه الممثلين فى البلد عشان الطلبه تدرس سيرتهم الذاتيه ولا حياتهم بلاش هري وكلام كتير بقا حسبى الله ونعم الوكيل".

 

وكتبت منال سامح: "السؤال يبان ساخر بس هو من المنهج له علاقة بنظرية (الحاجات لماسلو)، لأنه في ترتيب لحاجات الإنسان".

 

وتابعت: "والمقطع من الأغنية فيه خلل في الترتيب والدكتور بطرحها للسؤال دة بتثبت المعلومة وتخلينا نطبق عليه سؤال تطبيقي ولا يحق لأحد إنه يسخر أو يهاجم الدكتورولو حد بيقرأ في كتب علم النفس زي كتب الدكتور محمد طه هيلاقي إنه بيحط أمثلة بأغاني زي أغاني شيرين عشان يثبت حاجات علمية بشكل مبسط".

 


اقرأ أيضا..

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة القطة (صور)

 


ads