الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها سقوط بيومي فؤاد ومفاجأة شاليمار شاربتلي

الخميس 11/يناير/2024 - 11:44 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

شهد اليوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: الجمهور يعاقب بيومي فؤاد وكارت شحن طلع فاضي، وكيف ردت شاليمار شاربتلي على أنباء خيانة خالد يوسف مع منى فاروق، وريم البارودي تكشف سر الاستغناء عنها في عمل لنجمة كبيرة، وأحمد سعد: فيه ناس فاكرني في عز وجعهم «من يقصد؟»، وماثيو بيري ورحلته من إدمان المخدرات إلى العنف ضد النساء.

 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.


 

الجمهور يعاقب بيومي فؤاد وكارت شحن طلع فاضي

يعيش الفنان بيومي فؤاد، فترة هي الأسوأ في حياته الفنية نتيجة مواقفه الأخيرة، ومهاجمته لزميله محمد سلام، الذي قرر الامتناع عن المشاركة في مسرحية بموسم الرياض تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين، ثم انتشار الأنباء حول بحث بيومي فؤاد عن جنسية أخرى، وحديث البحث عن اقتراب تجنسه بالجنسية السعودية.

ونتيجة لذلك الانحدار الحاد في مسيرة بيومي فؤاد الفنية، قرر الجمهور معاقبته على طريقته الخاصة، وهي التجاهل والمقاطعة، والتي تعني موت الفنان وسقوطه، ولذلك، قررت دور العرض السينمائي رفع فيلم كارت شحن وعدم استكمال عرضه، رغم انه لم يمر إلا أسبوعين فقط على عرضه، نتيجة ضعف الإقبال الجماهيري وعدم تحقيقه إيرادات ما ادى إلى تذيله شباك التذاكر منذ بداية عرضه.

 

كيف ردت شاليمار شاربتلي على أنباء خيانة خالد يوسف مع منى فاروق؟

تصدرت الفنانة التشكيلية شاليمار شاربتلي زوجة المخرج خالد يوسف محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن اختلافها في العديد من الأفكار مع زوجها خالد يوسف من ضمنها الآراء السياسية ولكنها تتفق معه في رأي واحد وهو إبداعه الفني، إضافة إلى دعمها له مشيرة إلى أنه أفضل مخرج في الوطن العربي.


وردت شاليمار شاربتلي في تصريحات تليفزيونية لها مع الإعلامية سهير جودة على الشائعات التي تطارد زوجها خالد يوسف وأشارت أنها لا تعطي لها أي أهمية، معلقة: "أنا مبغرش على خالد نهائي أصل هغير ليه، هو أنا متجوزة شيخ ده أنا متجوزة مخرج، وبحكم شغله بيطارده شائعات كتيرة ولكن أنا مبدلهاش أهمية".

 

ريم البارودي تكشف سر الاستغناء عنها في عمل لنجمة كبيرة

بعد عامين من الغياب عن الظهور، عادت مرة أخرى الفنانة ريم البارودي للظهور وإثارة الجدل بتصريحاتها وكشفت عبر تصريحات صحفية لها عن سبب خسارتها للكثير من أصدقائها وسر الاستغناء عنها في أحد أعمال نجمة كبيرة.

 كما أشارت ريم البارودي إلى أنها تم الاستغناء عنها في عمل لنجمة كبيرة كانت تحبها وتتمنى العمل معها، كما تحدثت معها عن طريق بعض الأشخاص المقربين وأعربت لها عن سعادتها بالعمل معها.

 

أحمد سعد: فيه ناس فاكرني في عز وجعهم «من يقصد؟»

علق الفنان أحمد سعد على فيديو طفلة مصابة تجلس مع أسرتها في سيارة الإسعاف وتقوم بغناء أغانيه، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب والأطفال يرقصون على أغنيته الشهيرة "اختياراتي"، معبرا عن غضبة الشديد وشعوره بالحزن من تذكرهم لأغانيه في عز محنتهم، على الرغم من نسيانه لهم.

وأعاد الفنان أحمد سعد نشر فيديو لأهالي غزة وهو يرقصون على أغنيته الشهيرة "اختياراتي"،  على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معبرا عن غضبة الشديد وشعوره بالحزن من تذكرهم لأغانيه في عز محنتهم، على الرغم من نسيانه لهم وقال: " كتر شيء تعبني لما شوفت الڤيديو دا..ناس فاكرني في عز وجعهم وأنا عايش وناسي أوجعاهم".

 

ماثيو بيري ورحلته من إدمان المخدرات إلى العنف ضد النساء

أفادت تقارير أن نجم هوليوود ماثيو بيري كان يسيء معاملة العديد من النساء قبل وفاته، بما في ذلك خطيبته السابقة مولي هورويتز، وذلك وفقًا لما نشرته الصحف الأجنبية، حيث قام ماثيو بيري في أحد المرات، "بإلقاء طاولة" على حبيبته السابقة و"ألقى إحدى رفيقاته على الحائط"، ما تسبب لها بكدمات في كامل جسدها. 


ads