الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يروج لحلقة محمد عبده وأصالة مع عمرو أديب (فيديو)

الخميس 11/يناير/2024 - 01:55 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لحلقة بودكاست برنامج "بيج تايم"، والتي يتضيف فيها الإعلامي عمرو أديب كل من محمد عبده وأصالة، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس.



تركي آل شيخ يروج لحلقة محمد عبدة وأصالة


ونشر تركي آل الشيخ  "آل الشيخ" مقطع فيديو من كواليس الحلقة التي سيقدمها الإلعايمي عمرو أديب، ويستضيف من خلالها المطرب محمد عبده أصالة، وكان ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس.

وعلق آل الشيخ قائلا: "حلقة للتاريخ ومع التاريخ الكبير للأسطورة فنان العرب محمد عبده على مدار ساعتين مع النجمة الكبيرة أصالة، ومع الإعلامي السعودي المتميز عمرو أديب".


من ناحية أخرى،  روج المستشار تركي آل الشيخ لحفل الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، ويشارك في الحفل عدد من نجوم الغناء وهم: راغب علامة، أصالة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسما لمنور، ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض يوم ١٨ يناير.



إغلاق منطقة بوليفارد سيتي


في سياق مختلف، اعتذر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه العامة، للجمهور الحاضر لفعاليات موسم الرياض المقامة حاليا، منطقة بوليفارد سيتي وقد أوضح المستشار أن الإغلاق جاء نتيجة التزاحم، مشيرا إلى الإغلاق كإجراء ضروري لضمان جودة الخدمة وراحة الزوار للمنطقة الترفيهية.

ونشر تركي آل الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، إكس، تويتر سابقا: "أعتذر لجمهورنا الكريم، بسبب إغلاق منطقة بوليفارد سيتي الآن، والتي تعد أحد أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض، نتيجة للتزاحم والإقبال الكبير، حيث شهدت المنطقة دخول أكثر من 200 ألف زائر".

ads
ads