الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تكشف عن مفاجآت فيلم مقسوم عبر برومو العمل (فيديو)

الخميس 04/يناير/2024 - 11:55 م
ليلى علوي في فيلم
ليلى علوي في فيلم مقسوم

أضفت الفنانة الكبيرة ليلى علوي مزيدا من الإثارة على فيلمها الجديد مقسوم، بعدما شوقت الجمهور للفيلم المنتظر عرضه على شاشات السينما المصرية بداية من 18 يناير 2024، ليخوض منافسات موسم منتصف العام السينمائي.


برومو فيلم مقسوم لـ ليلى علوي

وكشفت ليلى علوي عن برومو فيلم مقسوم من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر من خلال البرومو أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 


وكانت الفنانة شيرين رضا كشفت من قبل عن البوستر الرسمي لفيلم مقسوم الذي تشارك في بطولته البطولة بجوار الفنانة ليلى علوي وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "لو رِتم الدنيا تقيل يبقي ، تعلّي المقسوم"، وظهرت خلال البوستر كل من الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي يرتديان إطلالات عصرية بألوان زاهية، يحملان أدوات موسيقية.

 



تفاعل الجمهور مع بوستر فيلم مقسوم

 

وتفاعل الجمهور مع البوستر الدعائي للفيلم الذي يعكس روح الفن ونوع من المرح والسعادة، معبرين مع خلال التعليقات عن ترقبهم لمتابعة أحداثه.

 

الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر مختار يونس، إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور، ومن المقرر طرحه في السينمات قريبا.


 

 



آخر أعمال ليلى علوي

 

وكان فيلم شوجر دادي هو آخر أعمال ليلى علوي في السينما وحقق الفيلم نجاحا ملحوظا، حيث تدور أحداثه حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتدفعه مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتنقلب حياته رأسا على عقب.

 



 اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)

ads