الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة الممثلة جينيفر جارنر تخطف الأنظار بإطلالة البطيخ (صور)

الخميس 04/يناير/2024 - 08:56 م
ابنة جينيفر جارنر
ابنة جينيفر جارنر

أثارت فيوليت، ابنة الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر الصغيرة، الجدل في رحلة تسوق أخيرة مع والدتها، حيث شوهد الاثنان أثناء زيارتهما لمتجر شانيل في منطقة بيفرلي هيلز، يوم الثلاثاء 2 يناير، بينما ارتدت فيوليت سترة سوداء من ماركة Wear The Peace، بمبلغ 38 دولارًا، تحمل صورة البطيخ، ما دفع البعض إلى التفكير أنها تحاول دعم الفلسطينين بطريقة غير مباشرة.



إطلالة ابنة جينيفر جارنر 

وكانت ابنة الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر، فيوليت البالغة من العمر 18 عامًا، والتي كانت تتجول للتسوق مع والدتها، ترتدي سترة سوداء بسيطة غير متكلفة، وأيضًا ترتدي بنطال جينز فاتح اللون، وأحذية لوفر سوداء وجوارب بيضاء، وأضافت المراهقة قناع وجه أبيض واقٍ، بالإضافة إلى نظارات ذات إطار داكن وحقيبة يد كريمية.

بينما ارتدت والدة فيوليت، البالغة من العمر 51 عامًا، سترة زرقاء اللون، وجينز داكن، وأحذية رياضية ملونة، كما أنها ارتدت زوجًا من النظارات الداكنة وسمحت لشعرها بالسقوط فوق كتفيها.


ظهور ابنة جينيفر جارنر 

وعلى الرغم من أن الابنة الكبرى لبن أفليك، والممثلة الأمريكية جينيفر جارنر، غالبًا ما تظل بعيدة عن الأنظار، إلا أنها لفتت الأنظار العام الماضي في حفل مايكل روبين في الرابع من يوليو، والذي حضرته مع والدها وزوجة أبيها، جينيفر لوبيز.

ولقد قامت بإزالة قناع وجهها الخاص بها لفترة وجيزة في حفل هامبتنز المميز، مما سمح للجماهير بمعرفة مدى شبهها بوالدتها الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر. 


زواج جينيفر جارنر وبن أفليك

وجدير بالذكر أن زواج الممثلة جينيفر جارنر قد تزوجت من الممثل الأمريكي بن أفليك، عام 2005 واستمر الزواج حتى عام 2018، ومنذ ذلك الحين تزوجت جون ميلر، الذي كانت تواعده بشكل متقطع على مدار السنوات الست الماضية.

بينما تزوج بن من جينيفر لوبيز، 54 عاما، في عام 2022، بعد عقدين من خطوبتهما للمرة الأولى، وعلى الرغم من المشكلات الأسرية المعقدة، تمكن الزوجان السابقان من الحفاظ على علاقة أبوة مشتركة "ناضجة" منذ انفصالهما، وفقًا لتقرير صدر في نوفمبر الماضي.


اقرأ أيضا.. 

ads