السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي يكشف حقيقة انتقاله لريال مدريد

الخميس 04/يناير/2024 - 06:04 م
كيليان مبابي في باريس
كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

 قال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إنه لم يتخذ قراره بشأن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل مع دخول عقده الأشهر الستة الأخيرة، حيث قال مبابي العام الماضي إنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في نهاية موسم 2023-24، ليمكنه مغادرة باريس بشكل مجاني. 


انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وقد أصبح اسم نجم فريق باريس سان جيرمان، ولاعب منتخب فرنسا، كيليان مبابي، مرتبطا منذ فترة طويلة بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث يمتلك الحرية في توقيع اتفاقية عقد مسبق مع نادٍ جديد.

بينما صرح مبابي بعد فوز باريس سان جيرمان 2-صفر على تولوز في نهائي كأس السوبر الفرنسية: "بادئ ذي بدء، أنا متحمس للغاية لهذا العام. إنه أمر مهم للغاية".



ثم أضاف نجم فريق باريس سان جيرمان: "كما قلت، لدينا ألقاب لنسعى لتحقيقها وقد فزنا بالفعل بلقب واحد، لذا فقد تم ذلك بالفعل. ولم أحسم أمري بعد، وعلى أي حال، مع الاتفاق الذي أبرمته مع الرئيس ناصر الخليفي، هذا الصيف، لا يهم ما سأقرره".


غياب أشرف حكيمي عن باريس سان جيرمان

وسيغيب نجم منتخب المغرب، ولاعب فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي عن فريقه، لمشاركته مع منتخب أسود الأطلس في كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة كوت ديفوار. 

وعند سؤاله عن غياب حكيمي، اعترف كابتن باريس سان جيرمان، ماركينيوس، بأن غياب لاعب منتخب المغرب، خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، سيؤثر على قوة باريس سان جيرمان.

حيث قال اللاعب البرازيلي عن غياب أشرف حكيمي: "بالموهبة التي يتمتع بها حكيمي، يمكنه فعل أي شيء. لديه منافسة كبيرة في كأس الأمم الأفريقية، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. سوف نفتقده. آمل أن يذهب إلى أقصى حد ممكن مع المغرب، وسنفتقده على أي حال".  



اقرأ أيضا.. 

ads