الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أهمها أزمة عادل إمام

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 11:59 م
عادل امام
عادل امام

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: عادل إمام يتعرض لأزمة شديدة تعرضه لدخول السجن، وتطورات الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم بعد بتر قدمه، وإيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد برسالة رومانسية وصور ساحرة، ونقل والد مصطفى شعبان للعناية المركزة بعد إرتباطه بمديرة أعمال عمرو دياب، وانسحاب لجين عمران من Dubai bling والأسباب غامضة.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الثلاثاء.

 

عادل إمام يتعرض لأزمة شديدة تعرضه لدخول السجن

تصدر الفنان عادل إمام حديث السوشيال ميديا بعد إلزامه بدفع ضرائب قدرها 6 ملايين و400 ألفجنيه عن مسلسلات “عفاريت عدلي علام وعوالم خفية وفلانتينو"، ما دفعه لتقديم دعوى بوقف قرار لجنة الطعن بمأمورية الضرائب، وقد أحالتها محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة بمصر إلى الدائرة 28 ضرائب للاختصاص.

 

تطورات الحالة الصحية للممثل فادي إبراهيم بعد بتر قدمه

تعرض الممثل فادي إبراهيم اللبناني إلى وعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، حيث يخضع إلى معاينات صحية دقيقة لمتابعة حالته الصحية، نتيجة تعرضه إلى عمليات غسيل الكلى والخضوع إلى عمليات جراحية نتيجة مضاعفات مرض السكري، والذي نتج عنه بتر قدمي الممثل فادي إبراهيم.

يمكث الممثل فادي إبراهيم اللبناني نتيجة تعرضه لمضاعفات صحية خطيرة، بسبب خضوعه لعمليات غسيل الكلي، بعد تعرضه إلى عملية بتر قدمه نتيجة إصابته بمرض السكري ومضاعفاته.

 وكثرت الشائعات مؤخرا حول الحالة الصحية للفنان اللبناني الشهير، حيث وصف البعض حالته الصحية بأنها خطيرة، إلا نقابة الممثلين اللبنانية نفت تلك الشائعات، وأكدت أن حالته مستقرة ويخضع للعلاج اللازم.

 

إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد برسالة رومانسية وصور ساحرة


احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصور على مر السنين وكتبت معلقة: "كل سنة وإنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا".

وتفاعل مع منشور إيمي الكثير من الجمهور المحبين للثنائي وانهالت التعليقات بعبارات حب وتهنئة بميلاد الفنان حسن الرداد، متمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة ومزيد من النجاح.

 

نقل والد مصطفى شعبان للعناية المركزة بعد إرتباطه بمديرة أعمال عمرو دياب

تعرض والد الفنان مصطفى شعبان إلى أزمة صحية كبيرة، أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات، ودخوله غرفة العناية المركزة، نتيجة إصابته بحالة التهاب رئوي حاد، وأعرب مصطفى شعبان عن قلقه على حالة والده الصحية، وذلك عقب انتشار شائعات عن ارتباطه العاطفي بمديرة أعمال الهضبة عمرو دياب، مع استعداده لتصوير مسلسله الجديد رمضان 2024 بعنوان "المعلم". 


انسحاب لجين عمران من Dubai bling والأسباب غامضة

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران حقيقة انسحابها من برنامج دبي بلينج  Dubai bling في موسمه الجديد بعد تحقيقه نجاح باهر وشهرة واسعة في الوطن العربي، وذلك عبر تصريحات صحفية لها.

وأكدت لجين عمران أنها اكتفت بهذا القدر من النجاح والشهرة الواسعة التي حققتها في المواسم السابقة ولن تستكمل موسم آخر دون التطرق لأي تفاصيل حول سبب انسحابها.

ويبدو أن بعض الجمهور لم يكن على دراية بهذا الانسحاب متسائلين عبر حساباتها الرسمية عما إذا كانت ستستمر في الموسم الثالث أم لا، لترد لجين عبر التعليقات وتؤكد انسحابها من البرنامج وسط تفاعل كبير من متابعيها ومحبيها موضحين أن البرنامج لا يليق بها كونها إعلامية مشهورة وتمتلك قدر عالي من الثقافة والتحضر وليست حياتها مقتصرة فقط على الثراء والأشياء المرفهة.

ads