الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خريطة برامج رأس السنة 2024 ونجوم الفن والإعلام «استمتعي مع أسرتك»

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 07:37 م
برامج رأس السنة
برامج رأس السنة

بعد ساعات قليلة نشهد عاما جديدا 2024 مليء بالتحديات والآمال، ونودع عاما حمل الكثير من المتاعب على جميع أفراد الوطن العربي لما شهدته المنطقة العربية من أحداث مدوية، يحاول العالم أجمع تخطيها ببداية سنة جديدة مشرقة، لذلك تحرص كل عائلة في تلك الليلة على الاستمتاع والتجمع وإقامة الاحتفالات وموائد الطعام ولا يخلو هذا الجو الممتع دون مشاهدة برامج رأس السنة 2024

 

خريطة برامج رأس السنة 2024


وتستعرض «هير نيوز» لكم في هذا التقرير أبرز سهرات رأس السنة 2024 والضيوف التي من المقرر استضافتهم في هذه الليلة الاستثنائية:

 



سوسن بدر ونجوم الفن على الحياة

 

من المقرر أن يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنانة القديرة سوسن بدر في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق قد تتحدث فيها عن مسيرتها الفنية وبعض الجوانب من حياتها، كما يستضيف الفنان أشرف زكي وابنته مريم والمطربة سمية درويش، والإعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية.

 

ومفاجآة الحلقة هو الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح الذي يحل ضيفًا في سهرة رأس السنة، بمداخلة عبر الهاتف، ويتحدث خلال المداخلة عن أبرز الصعوبات التي واجهها والإصابات التي واجهها وفقدانه لعائلته.

 



الفنان محمد صبحي على نايل دراما

 

في حلقة خاصة ومميزة تستضيف قناة نايل دراما الفنان محمد صبحي في ليلة رأس السنة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ويتحدث محمد صبحي خلال الحلقة عن مسيرته الفنية، ورأيه في العديد من القضايا.


 

 

هشام الجخ ومغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني على dmc

 

يستضيف الإعلامي أسامة كمال كلا من مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني والشاعر هشام الجخ في حلقة خاصة على مساء دي أم سي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 



قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية  على cbc

 

تستضيف الإعلامية قصواء الخلالي قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية على فضائية cbc في برنامجها في المساء مع قصواء.

 



حفل ليلة نجمات العرب على mbc

 

كما ستعرض فضائية أم بي سي الساعة العاشرة مساءً، حلقة خاصة ومميزة لحفلة ليلة نجمات العرب المقامة على الأراضي السعودية ضمن موسم الرياض وسيشارك فيها عدد كبير من نجمات ونجوم الوطن العربي أبرزهم إليسا، نانسي عجرم، أصالة، أنغام.

 


اقرأ أيضا..


هاندا إرتشيل تظهر بلون شعر جديد والجمهور يتفاعل مع الإطلالة (صور)


ads