الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تأسر قلوب جمهورها بإطلالة البيكيني الرشيقة (صور)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 08:33 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

أذهلت ملكة البوب الأمريكية جينيفر لوبيز متابعيها مرة أخرى بصورة تظهر رشاقتها التي تحسد عليها، حيث أثبتت النجمة البالغة من العمر 54 عامًا مرة أخرى أن العمر مجرد رقم وأسرت قلوب الملايين من متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، بمظهر مذهل، ففي هذه المناسبة، ارتدت بيكينيًا صغيرًا أبيض اللون واستعرضت جسدها المتناغم، بينما كانت تستمتع ببعض أشعة الشمس.



إطلالة جينيفر لوبيز الأخيرة

كانت المغنية جينيفر لوبيز تستمتع بإجازتها على أحد الشواطئ الأمريكية، مرتدية بيكيني أبيض اللون أظهر جسدها المتناغم بينما كانت تلف نصفها جسمها السفلي بمنشفة وردية. 

كما قامت بحماية وجهها من الشمس بقبعة من القش وزوج من النظارات الشمسية من فالنتينو وكانت ترتدي بضعة أساور فضية حول معصميها.

ويبدو أن جينيفر كانت تستمع أيضًا إلى شيء ما من خلال زوج كلاسيكي من سماعات الرأس اللاسلكية المتصلة بهاتفها. 


جينيفر لوبيز تحافظ على رشاقتها 

وقد حافظت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز على لياقتها البدنية الرائعة من خلال ممارسة التمارين الرياضية المكثفة التي أثارت إعجاب الجميع في حياتها، بما في ذلك زوجها الممثل بن أفليك.

حيث أوضح زوج لوبيز، في أبريل من هذا العام، من خلال سؤاله عما إذا كان لدى الزوجين "درج للغش" في الوجبات الخفيفة.

وصرح أفليك مازحا: "دعني أخبرك بشيء سيزعجك، جينيفر تأكل فقط ما تريد، مهما كانت تريد، إنها تأكل البسكويت والآيس كريم وكل شيء، كما أنها تمارس التمارين الرياضية، بشكل سحري، ببشرة مثالية وكل شيء". 


جينيفر لوبيز واللياقة البدنية 

وفي سياق متصل، تحدثت جينيفر لوبيز مؤخرًا عن أن "اللياقة البدنية جزء مهم جدًا" من حياتها في مقابلة مع مجلة US Weekly.

وقالت: "أعتقد أن هناك علاقة إيجابية بين ممارسة الرياضة والصحة العقلية، وعندما تجد توازنًا جيدًا من خلال الإصرار والتركيز، فإننا بطبيعة الحال نركز لنكون أفضل نسخة من أنفسنا". 

اقرأ أيضا..

ads