الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لمقتل كوافيرة الشرقية على يد والدها والقائها في الترعة

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 11:21 م
جثة في الترعة - أرشيفية
جثة في الترعة - أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن في مديرية أمن الشرقية غموض وتفاصيل العثور على جثمان فتاة عمرها 16 سنة، ملقاة في مياه ترعة الشباب الواقعة في منطقة الملاك التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.
وكشفت أجهزة الأمن عن أن وراء ارتكاب جريمة قتل الفتاة هما والدها وشقيقه، وذلك بعد شكهما في سلوكها.

 

العثور على جثة كوافيرة الشرقية في الترعة

مقتل كوافيرة الشرقية، وكان إخطارا قد ورد إلى أجهزة الأمن التابعة لمديرية أمن الشرقية، أفاد بورود بلاغ من الأهالي عن عثورهم على جثة فتاة في مياه ترعة الشباب الواقعة في دائرة مركز شرطة أبو حماد.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية الي موقع البلاغ، مع دعم القوة بسيارة إسعاف، ولدى الفحص، اتضح أن الجثة تعود لفتاة اسمها "ح. أ. م"، وتبلغ من العمر 16سنة، وتقيم في مركز الزقازيق بالشرقية، كما تعمل كوافيرة لدى أحد صالونات التجميل.

 

الأب وراء قتل كوافيرة الشرقية

وشكلت مديرية أمن الشرقية فريق بحث جنائي على أعلى مستوى، والذي توصلت جهوده وتحرياته، إلى أن من ارتكب جريمة قتل الفتاة هو والدها، واسمه "أ. م" وعمره 47 سنة، ويعمل ميكانيكي، بالاشتراك مع شقيقه الذي يعمل موظف وعمره 50 سنة، واللذان قتلا المجني عليها، ثم تخلصا من جثتها في ترعة الشباب.

وبعد تقنين الإجراءات واستخراج إذن النيابة، نجحت قوات الأمن في القبض على المتهمين، حيث أقرا بقتل الفتاة، بسبب شكهما في سلوكها، وقالا إنهما تلقيا معلومات عن وجود علاقة غير شرعية تربطها مع أحد الشباب، ليقررا التخلص منها، عن طريق تكبيلها ثم تكميم فمها وإلقائها في الترعة.

 

نقل جثمان كوافيرة الشرقية للمشرحة

وتم نقل جثمان الفتاة القتيلة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الأحرار التعليمي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، كما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، ورفعه إلى النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة انتداب خبير من مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة القتيلة، وبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها، وكذلك الكشف عما إذا كانت هذه الإصابات هي التي تسببت في مقتلها.

ads