الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية بإطلالة جريئة تبرز مفاتنها (صور)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 07:26 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

لفتت شمس الكويتية الأنظار إليها عقب نشرها صور مثيرة لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث أطلت على الجمهور بإطلالة جريئة ملفتة للنظر، وكعادتها، تسعى شمس الكويتية لإثارة الجدل بين متابعيها بإطلالتها الأخيرة الجريئة، والتي تعرضها لسيل من الانتقادات، وعلى الجانب الآخر يهاجمها الجمهور بسبب تصريحاتها الأخيرة عن المساكنة وعلاقاتها العاطفية. 



إطلالة شمس الكويتية الأخيرة

نشرت شمس الكويتية إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقد وصف البعض الإطلالة أنها "مثيرة" وملفتة للنظر و "جريئة" بشكل كبير، حيث ارتدت شمس سروال ليجن يبرز مفاتن ساقيها وكان بعدة ألوان مختلفة، بالإضافة إلى سويت شيرت باللون الأزرق.

وانتعلت حذاء يغطي نصف الكاحل باللون الأسود، بينما من الناحية الجمالية، كانت التسريحة القصيرة للشعر هي الأنسب للإطلالة الرياضية، والمكياج الهادئ والذي غلب عليه اللون الترابي والنود.


رأي شمس الكويتية في المساكنة

وقد صرحت شمس الكويتية مؤخرا عدة تصريحات تلفزيونية مثيرة للجدل، حيث أوضحت رأيها عن المساكنة بين الطرفين قبل الزواج، مبررة أن الأمر يعتمد فقط على النوايا، وأنه أمر شخصي. 

حيث قالت الكويتية: "المساكنة ترجع إلى نوايا الطرفين، في أزواج كتير عايشة مع بعض في الحرام، لأنهما بيخونوا بعض، وطالما النية صافية يبقي الأمر مش محتاج ورقة جواز، والأمر كله حرية شخصية". 



طليق شمس الكويتية

وفي سياق متصل، تطرقت شمس الكويتية إلى زواجها السابق، وأكدت أن العلاقة بينهما ما زالت كما هي بعد الطلاق بكل ود واحترام، لن تتغير، وأن زواجهما جاء "بدافع المصلحة، حتى تدخل عالم الغناء، والحب جاء بعد الزواج إلا أنه لم يكن سبب داعي لاستمرار الزواج". 


اقرأ أيضا..

ads