الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلاق اسم محمود عبدالعزيز على محور بالعلمين ونجله يوجه رسالة للسيسي

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:06 ص
محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن سعادته وامتنانه لإطلاق اسم والده الراحل محمود عبد العزيز على أحد محاور مدينة العلمين، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "شكر خاص للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم".


وتابع: "وشكرًا لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة وهذا التقدير الذي أسعدنا كثيرًا ويدل على تقدير الدولة العظيمة لأبناءها ولكل قاماتها وفنانينها ولكل من عمل وضحى من أجلها".


واختتم حديثه قائلاً: "اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

 



تفاعل الجمهور مع إطلاق اسم محمود عبد العزيز الى محور العلمين

 

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والجمهور مع منشور محمد محمود عبد العزيز وأعربوا عن فرحتهم بهذا الخبر تقديرا لأعمال ومسيرة الراحل محمود عبد العزيز.

 



فنانين تم إطلاق أسمائهم على معالم مصر قبل محمود عبد العزيز 

 

ولم يكن الفنان محمود عبد العزيز الأول فسبقه مجموعة من المشاهير التي أطلقت أساميهم على معالم مصر من ضمنهم الفنان عادل إمام الذي ضجت مواقع السوشيال ميديا في خلال الأسابيع الماضية بعد موافقة  المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على إطلاق عدد من رموز الوطن على معالم  وشوارع مصر من ضمنهم الفنان الكبير عادل إمام الذي تم إطلاق اسمه على كوبري صلاح سالم، تكريما لإنجازاته ودوره العظيم في الفن والأعمال الجليلة التي قدمها وباتت محفورة في الأذهان حتى اللحظة.

 

وأعربت عائلة عادل إمام ممثلة في شقيقه عصام إمام عن سعادتهم بهذا التكريم لافتا أنه يعكس اهتمام وحب وتقدير الدوله للفنان عادل إمام ولإنجازاته على مدار السنوات الماضية.


 

 

اقرأ أيضا..

ابنة عليا بهات ورانبير كابور تشعل السوشيال ميديا بجمالها في الظهور الأول (صور)\


ads