الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكاء سمسم شهاب بسبب رسالة مسجلة من زوجته قبل أيام من وفاتها (فيديو)

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 11:49 ص
سمسم شهاب
سمسم شهاب

وحهت زوجة سمسم شهاب رسالة مؤثرة لزوجها قبل أيام من وفاتها، وأعربت عن سعادتها الشديدة بزوجها، ورغبتها في الشفاء من أجل أن تعود لبيتها وأولادها وترد لهم الجميل، وكان ذلك من خلال برنامج واحد من الناس والذي يعرض على شاشة الحياة.



زوجة سمسم شهاب


وجهت زوجة سمسم شهاب رسالة مؤثرة لزوجها، وقام الإعلامي عمرو الليثي بإزاعتها في برنامجه، أثناء استضافته لسمسم شهاب، وقالت فيها: "سمسم أحن زوج في الدنيا، كان معايا من أول لحظة في مرضي، أنا فترة تعبي طولت بس جوزي وأولادي معايا وبيحاولوا يفرحوني دائمًا.
 


وأضافت زوجة سمسم شهاب: زوجي لو احتجت أي شيء بيتجابلي، ولو الحاجة دي فين كل همه يشوفني مبسوطة، أنا راضية وبحمد ربنا وبتمنى الشفاء العاجل عشان أردلهم جزء من اللي عملوه معايا، وجوزي ربنا يرزقه على قد حنية قلبه".

وفي المقابل رد سمسم شهاب، وقد بد عليه علامات التأثر والبكاء وقال: "كل همها تخف وترجع عشان تخدمني أنا وأولادها".



 سمسم شهاب يتعرض لحادث سير


في وقت سابق، كشف الفنان سمسم شهاب عن تعرضه لحادث سير، في منطقة الجيزة، كما نشر صورا لسيارته المتهشمة من الأمام، مؤكدا أنه نجا ومن معه من الحاث بفضل الله من اجل أولاده، وذلك  من خلال منشور على حسابه الرسمي بوقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليه قائلا: "وعلق عليها قائلا: "تعرضت فجر اليوم لحادث أليم، وقد نجونا أنا ومن معى بفضل الله عز وجل، الحمد لله نجانى ربي من أجل أولادي".

اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)







ads