الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسباب جعلت بسمة بوسيل النموذج الأكثر إلهاما بين النساء

السبت 23/ديسمبر/2023 - 06:42 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

تصدرت الفنانة ورائدة الأعمال بسمة بوسيل تريند محرك البحث جوجل بعد حلقتها في برنامج «دقيقة نفهم» المذاع على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وخلال اللقاء تحدثت بسمة بوسيل على الصعوبات التي واجهتها خلال السنتين الماضيتين ومن أبرزهم وفاة والدها وطلاقها من الفنان تامر حسني، وكيف تمكنت من تخطي ذلك الوقت واستثمار جهدها في العمل لأن تصبح واحدة من أهم رائدات الأعمال في وقت قصير.

 

وتستعرض «هير نيوز» لكم في هذا التقرير أسباب جعلت بسمة بوسيل النموذج الأكثر إلهاما بين النساء، من خلال ما روته عن التجارب والدروس التي تعلمتها في حياتها لكي تصبح ما هي عليه الآن.

 



أسباب جعلت بسمة بوسيل الأكثر إلهاما بين النساء

 

تحدثت بسمة بوسيل خلال لقاءها عن أنها مرت بسنتين من أصعب سنين حياتها بسبب وفاة والدها وطلاقها، مشيرة إلى أن والدها كان يمثل جزء أساسي وهام جدا في حياتها، وكذلك كانت حياتها مع الفنان تامر حسني فبعد أكثر من 11 عام من الاستقرار وبناء أسرة ونظام عائلي وجدت كل شيء أمامها يزول، ولكنها لم تستسلم بل أصرت على النهوض مرة أخرى والبحث لكي تقف على قدميها.

 

وأشارت بسمة بوسيل إلى أن البداية جاءت من حبها للبيزنس والبراندات ومن هنا أصبح يراودها فكرة إقامة مشروع خاص بها، لذلك حاولت أن تدرس أكثر وتعرف تفاصيل بشكل كبير عن هذا العمل لكي تسطيع النجاح فيه.

 



علاقة بسمة بوسيل بأبناءها

 

كما قالت بسمة بوسيل إن أولادها هم أعظم وأهم استثمار في حياتها، ومن أهم أسباب نجاحها ودافع كبير لها للاستمرار والنجاح كما أنها تشاركهم الرأي ليس لأخذ رأيهم ولكن لتولد لديهم فكرة المشاركة وخلق داخلهم الفكر والمعرفة.

 

وذكرت بسمة بوسيل  أنها تشغل وقت أطفالها بين الكورسات والرياضة والتعليم لكي يستفيدوا بشكل أكبر، كما أن كل ما قامت بغرزه أصبح ينضج الآن وتحصد ثماره، فأبنتها تاليا قامت بإنشاء براند خاص بها وهي عمرها 10 سنوات، كما أن ابنتها أمايا تمتلك موهبة الغناء ولها مستقبل باهر.

 

ومن الأسباب التي أشاد بها رواد التواصل الاجتماعي هي العلاقة الطيبة التي تجمعها بطليقها الفنان تامر حسني  بعد الانفصال وهو ما أكدت عليه بسمة بوسيل خلال لقاءها، حيث قالت إن الانفصال كان دافعا قويا لتجديد العلاقة بينها وبين تامر حسني حيث أصبحوا متفاهمين وأصدقاء أكثر، وهذا ينعكس بالطبع على الأطفال فأصبحوا متفهمين فكرة الطلاق ومتصالحين معها.

 


 اقرأ أيضا..

زوجة مجدي الهواري تثير الجدل بسبب تدوينة «هل انفصل الثنائي؟»

ads