الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السعودية تنظم ليلة نجمات العرب مع 6 مطربات للاحتفال برأس السنة 2024

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 09:44 م
ليلة نجمات العرب
ليلة نجمات العرب 2024

تشهد فعاليات موسم الرياض لعام 2023، بالمملكة العربية السعودية، ليلة طربية مميزة، أطلق عليها لقب ليلة نجمات العرب، ويجتمع فيها 6 من أشهر نجمات ومطربات الوطن العربي، وذلك ضمن الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، وتقام الأمسية الغنائية وتذاع بشكل مباشر للجمهور في الوطن العربي من خلال القنوات السعودية، مثل قناة Mbc مصر، وقنوات روتانا وغيرها. 


ليلة نجمات العرب برعاية روتانا 

وروجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، خلال الساعات القليلة الماضية للأمسية الغنائية، والتي تأتي بعنوان ليلة نجمات العرب، ونشرت الشركة مجموعة خاصة بالملصقات الخاصة بفنانات ونجمات اللاتي سيشاركن في الحفل، عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل إنستجرام.

وأعرب الجمهور عن سعادتهم لرؤية باقة من ألمع وأشهر نجمات الغناء العربي، للمشاركة في حفل واحد، حيث لاقت الملصقات التي تم نشرها من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، تفاعًلا كبيرًا من قبل الجمهور. 



الفنانات المشاركات في ليلة نجمات العرب 

ويشارك عدد من نجمات الوطن العربي في ليلة نجمات العرب، والتي تقام ضمن الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، وضمن فعاليات موسم الرياض 2023. 

وتحيي الحفل المطربة اللبنانية إليسا، مع المطربة نانسي عجرم، والمطربة الإماراتية أحلام، بالإضافة إلى المطربة المصرية أنغام، والمغربية أسماء لمنور، والمطربة السورية أصالة.

وتتعاون الفنانات مع قائد الأوركسترا والمايسترو هاني فرحات، والذي سبق أن قدم مجموعة من حفلات موسم الرياض في السنوات السابقة، وكذلك أحيا عدد من الحفلات الموسيقية في المملكة العربية السعودية. 


ليلة نجمات العرب في السعودية

وتشبه ليلة نجمات العرب والمقامة ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية الحالية 2023، والتي أحياها عدد كبير من مطربين ومطربات الوطن العربي مثل صابر الرباعي، إليسا، نانسي عجرم، وائل كفوري، عاصي الحلاني، نجوي كرم، لطيفة، أصالة، بهاء سلطان، وأنغام.
اقرأ أيضا.. 

ads
ads