الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات ساحرة في ختام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 10:19 م
ختام مهرجان الجونة
ختام مهرجان الجونة الدورة السادسة


 

يعقد الآن حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وسط حضور لافت من أبرز النجوم المحليين والعالميين، في دورة استثنائية من نوعها نظرا للأوضاع الجارية التي تشهدها فلسطين.

 



إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدورة ال 6

 

وشهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة توافد العديد من النجمات اللاتي ظهرن بإطلالات رائعة على السجادة الرملية، أبرزهن الفنانة أسماء جلال التي اعتمدت فستان باللون الأبيض الستان مكشوف الأكمام، مرصع بنقوشات عديدة على منطقة الصدر، مع مكياج بألوان النيود وتسريحة شعر مرفوعة.

 



كما خطفت الأنظار الوجة الجديد الذي اشتهر في الفترة الماضية بمسلسل سفاح الجيزة الفنانة جيهان الشماشرجي، وارتدت فستان باللون الأسود بأكمام منفصلة بذات اللون، واعتمدت على طلاء شفاة باللون الأحمر مع تسريحة شعر مموج منسدل على كتفيها.

 



هذا بالإضافة إلى إطلالات ساحرة لكل من النجمة ستيفاني عطالله، والإعلامية لجين عمران، وزوجة المخرج عمرو سلامة، وزوجة المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي عمرو منسي.

 



القنوات الناقلة لختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته ال 6

 

كما أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  في دورته السادسة عن بث المهرجان على ثلاث قنوات فضائية هم قناة القاهرة والناس، روتانا سينما المصرية، روتانا سينما السعودية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


 

 

وسيتم توزيع اليوم في حفل مهرجان الجونة السينمائي الدولي جوائز للأفلام الفائزة في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وبالأمس تم الإعلان عن جوائز منطلق الجونة للعام الحالي، التي يبلغ مجموعها 365 ألف دولار أمريكي.

 


اقرأ أيضا..

ختام الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.. اليوم



 

ads