الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كهربا يوجه صدمة للأهلي قبل مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 09:24 م
كهربا لاعب الاهلي
كهربا لاعب الاهلي

تلقى النادي الأهلي صدمة كبيرة، قبل مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، يوم الجمعة الموافق 22  ديسمبر 2023، والتي يخوضها ضد الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريدز الياباني، والمقامة حاليا، وذلك بعدما خسر الأهلي بهدفين نظيفين أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين.

 

غياب كهربا يغيب عن مباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية

وتأتي صدمة الأهلي في ظل التأكد من غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المونديال,

 

سبب غياب كهربا عن مباراة الأهلي

وكان محمود عبد المنعم كهربا، قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى في لقاء الأهلي ضد اتحاد جدة السعودي، والذي انتهى بفوز بطل القرن الإفريقي بثلاثية مقابل هدف واحد للفريق السعودي.

وبذلك، يفقد فريق الأهلي خدمات لاعبه كهربا في المباراة المنتظرة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد حصوله على إنذار ثان خلال لقاء الأهلي وفلومنيسي البرازيلي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وتنص لائحة كأس العالم للأندية، على أن اللاعب الذي يحصل على بطاقتين صفراويين في مباراتين بمونديال الأندية، ييعاقب بالغياب عن أقرب مباراة لفريقه في البطولة.

 

خسارة الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان فريق الأهلي فقد فرصة الصعود إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية، بعد هزيمته أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين نظيفين، في مباراة الدور نصف النهائي من البطولة، ليلعب على الميدالية البرونزية في مباراة المركز الثالث بمونديال الأندية، أمام الخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأواروا ريدز الياباني.


 

ads
ads