الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم على فستان هيدي كرم بمهرجان الجونة والجمهور: «بطانة رانيا يوسف» (صور)

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 10:38 م
هيدي كرم
هيدي كرم

انتقد الجمهور إطلالة الممثلة هيدي كرم، التي ظهرت بها في مهرجان الجونة السينمائى، مؤخرا، حيث ظهرت ملتزمة باللون الأسود، الذي خصصته إدارة المهرجان تضامنا مع القضية الفلسطينية، فجاء الفستان باللون الأسود بالكامل، إلا أن الإطلالة وضعت هيدي كرم في مرمي النيران، بسبب جرأتها، وأعيد إلى الواجهة واقعة بطانة فستان رانيا يوسف. 



فستان هيدي كرم في مهرجان الجونة

أطلت الممثلة هيدي كرم في فعاليات الدورة السادسة الخاصة بمهرجان الجونة السينمائى، بإطلالة وصفها البعض بالمثيرة، فيما وضعت الإطلالة كرم في مرمي النيران لأن البعض شبه الإطلالة بإطلالة رانيا يوسف في مهرجان الجونة في الأعوام السابقة، والتي كانت كاشفة لجسدها، بسبب عدم وجود "بطانة" تحت قماش الفستان، ما دفع البعض إلى تشبيه هيدي كرم برانيا يوسف، وهاجم إطلالتها الجريئة.


الهجوم على هيدي كرم 

ظهرت الممثلة هيدي كرم في عدد من الفعاليات الخاصة بمهرجان الجونة السينمائى، بدورته السادسة، بإطلالات بدت للبعض جريئة، كما كانت ملفتة للنظر، إلا أنها حتى تدافع عن إطلالتها المكشوفة، كانت ترتدي بطانة، لتخفي ملامح جسدها. 

لكن ذلك البطانة لم تنجدها من مرمي نيران رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل إنستجرام وفيسبوك وX، تويتر سابقا، حيث هاجمها البعض لأنها كانت كاشفة لجسدها، وغير مناسبة للأحداث الجارية في قطاع غزة.


الهجوم على مهرجان الجونة بسبب هيدي كرم 

وبسبب إطلالات هيدي كرم الكاشفة لجسدها، تمت مهاجمة مهرجان الجونة السينمائى، حيث هاجمه الجمهور بسبب أن المهرجان لم يضع كود خاص بالملابس، كما قام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته السابقة، التي ترأسها الفنان حسين فهمي، وقرر وضع كود خاص للملابس يمنع الإطلالات الجريئة والمستفزة.


اقرأ أيضا.. 

ads