الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين رضا وليلى علوي تجتمعان لأول مرة في فيلم «مقسوم» (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:44 م
فيلم مقسوم
فيلم مقسوم

روجت الفنانة شيرين رضا للبوستر الرسمي لفيلم مقسوم الذي تشارك فيه بدور البطولة بجانب الفنانة ليلى علوي وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "لو رِتم الدنيا تقيل يبقي ، تعلّي المقسوم"، وظهرت خلال البوستر كل من الفنانة شيرين رضا والفنانة ليلى علوي يرتديان إطلالات عصرية بألوان زاهية، يحملان أدوات موسيقية.

 



تفاعل الجمهور مع بوستر فيلم مقسوم

 

وتفاعل الجمهور مع البوستر الدعائي للفيلم الذي يعكس روح الفن ونوع من المرح والسعادة، معبرين مع خلال التعليقات عن ترقبهم لمتابعة أحداثه.

 

الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر مختار يونس، إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور، ومن المقرر طرحه في السينمات قريبا.

 

ليلى علوي: أحلم بتقديم دور الأم الفلسطينية

 

وفي وقت سابق أعربت الفنانة ليلى علوي عن تأثرها الشديد بما يحدث في فلسطين مشيرة أنها منذ زمن بعيد تتمنى تقديم دور الأم الفلسطينية أو حتى المشاركة بالفكرة أو في المشروع لعرض ومناقشة القضية بكافة حزافيرها حتى نسلط الضوء عليها وتعرض بالطريقة الصحيحة لأن معظم الشعوب العربية تضلل شعبها بحقائق مزيفة لكنهم لم يستطيعوا إقناع معظمهم فنجد الكثير منهم يتضامن مع القضية الفلسطينية حيث تخرج الآلاف من المظاهرات لدعمهم.

 



آخر أعمال ليلى علوي

 

يذكر أن فيلم شوجر دادي هو آخر أعمال ليلى علوي السينمائية وحقق الفيلم نجاحا جيدا وتدور أحداثه حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتدفعه مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتنقلب حياته رأسا على عقب.

 



 اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)

ads