الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل استبعد قصي خولي من مسلسل 2020 بسبب نادين نجيم؟ (فيديو)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 03:17 م
نادين نجيم وقصي خولي
نادين نجيم وقصي خولي


 

انتشرت العديد من الأنباء عن وجود خلافات بين الثنائي المشهور قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وهي ما دفعت إلى استبعاد الفنان السوري قصي خولي من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي كان أحد أبطاله الأساسيين في الجزء الأول.



 

تعليق الفنان قصي خولي والفنانة نادين نسيب نجيم

 

ورد الثنائي قصي خولي ونادين نجيم على تلك الادعاءات على هامش تواجدهما في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية، وأشار الثنائي بعد تبادل الأحضان والقبلات انه لا توجد أي خلافات بينهما وعلاقتهما تسير بشكل رائع ولا يمكن أن يفرقهما شيء، فهما يتمتعان بصداقة قوية.

 

 


أجدد أعمال قصي خولي

 

جدير بالذكر أن الفنان قصي خولي قد شوق جمهوره خلال الفترة الماضية بتعاقده مع إيغل فيلم المتمثلة بالمنتج جمال سنان زوج الفنانة ماغي بو غصن.

 

وشارك قصي خولي صورا من تعاقده عبر صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات معلقا: يسعدني الإعلان عن شراكتي مع ايغل فيلم للإنتاج الفني المتمثلة في الأخ والشريك جمال سنان انتظرونا في رمضان 2024.

 

ومن المعروف  أن شركتي أيغل فيلم التابعة للمنتج جمال سنان وشركة الصباح التابعة لصادق الصباح هما من أهم شركات الإنتاج الفني في الوطن العربي، وبينهما منافسة شديدة كما استطاعا خلق حالة فريدة في الدراما العربية في السنوات الأخيرة، وخاض خولي العديد من الأعمال الدرامية مع شركة الصباح والتي لاقت نجاحا كبيرا وأضافت كثيرا إلى مسيرته الفنية.




اقرأ أيضا..

صورة مع نيللي تشعل جدل عودة حلا شيحة إلى الفن مجددًا (صور)


ads