الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة جديدة تواجه حلا شيحة بسبب «حق العرب»

السبت 02/ديسمبر/2023 - 02:49 م
حلا شيحة
حلا شيحة


 

بعد الكثير من الأزمات التي واجهتها الفنانة المصرية حلا شيحة، بداية من اعتزالها التمثيل ثم عودتها مجددا، لاعتزالها مرة أخرى وتبرأها من الفن والفنانين، لتتصاعد الأزمات مجددا بعد تداول العديد من الأنباء عن ترشيحها لبطولة مسلسل الفنان أحمد العوضي، "حق العرب"، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، لتعود إلى مزاولة مهنة التمثيل بعد انقطاع عامين.

 



تعليق نقابة المهن التمثيلية 

 

ولكن أكدت مصادر مطلعة من نقابة المهن التمثيلية على أن الفنانة حلا شيحة مازالت مشطوبة من النقابة حتى الآن ولا يمكن مزاولتها مهنة التمثيل حتى تقوم بتسوية وضعها داخل النقابة.

 



أزمة حلا شيحة ونقابة الممثلين

 

وجاء ذلك بعد إصدار حلا شيحة بيانا تبرأت فيه من الفن والفنانين منتقدة الأعمال الفنية، إضافة إلى إحداث مشكلة مع الفنان تامر حسني بسبب بعض المشاهد لها في فيلم أنت مين، وهو ما جعلها حديث السوشيال ميديا في ذلك الوقت كما اعترض مع تصريحها العديد من الفنانين، واتخذت النقابة إجراءا بحقها وشطبت عضويتها.

 

وخلال لقاء الدكتور أشرف زكي مع الإعلامية منى الشازلي أشار أن الفنانة حلا شيحة تسعى للعودة إلى الفن مرة أخرى، لافتا أنه تلقى مكالمة هاتفية منها، أعربت من خلالها عن امنيتها في العودة الفن مرة أخرى.

 

وكان رد الدكتور أشرف زكي عن عودة الفنانة حلا شيحة للفن بأنه سيأخذ رأي الأسرة الفنية كلها، مشيرا إلى أن إجابته انتقائية وأنه ليس صاحب قرار بل القرار الأول والأخير للفنانين لأن ما حدث مسهم جميعا.

 

 

 اقرأ أيضا..

أمينة خليل تتألق بإطلالة بيضاء في العرض الخاص لـ«شماريخ» (صور)



ads