السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاتهامات تطارد بيونسيه بعد ظهورها الأخير.. ورد غير متوقع

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 04:23 م
بيونسيه
بيونسيه

طالت الانتقادات الفنانة العالمية بيونسيه بعد ظهورها الأخير في العرض الخاص لفيلمها الوثائقي الجديد RENAISSANCE، وذلك بعدما ظهرت بيونسيه ببشرة بيضاء لتتعرض لبوابل من الانتقادات بسبب اتهام الجمهور لها بتغير لون بشرتها السمراء.

 




رد بيونسيه على الهجوم عليها

 

وبطريقة ذكية ردت بيونسيه على هذا الهجوم عبر صورة لها نشرتها على حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يظهر وجهها بشكل مقرب، حيث يبدو اللون الطبيعي لبشرتها بشكل أكثر دقة.

 



والدة بيونسيه تدافع عنها

 

ولم يقتصر الأمر عند ذلك بل دافعت والدة بيونسيه «تينا نولز» عن ابنتها وذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع إنستجرام، أشارت من خلاله أن ابنتها تقوم بفيلم موضوعه بأكمله يدور حول الفضة لذلك اختارت بيونسيه تلك الإطلالة مع بعض التغيرات لكي تلائم القصة، كما أعربت عن استيائها من رد الفعل المسيء، الذي تعرضت له ابنتها خاصةً من شعبها ووصفت تلك الانتقادات بأنها تدعو للكراهية والغيرة.

 



بيونسيه تطلق فيلما وثائقيا

 

يذكر أن الفنانة العالمية بيونسيه قد احتفلت بالعرض الأول العالمي لفيلم الموسيقي  RENAISSANCE، يوم السبت 25 نوفمبر الماضي، على مسرح صامويل جولدوين في منطقة بيفرلي هيلز.

 

إطلالة بيونسيه

 

وطلت بيونسيه بإطلالة مميزة على سجادة الكروم الخاصة بعرض الفيلم، حيث ارتدت فستان طويل مكشوف الأكمام باللون السيلفر مع أكمام بنفس اللون، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود الفاتح أبرز ملامحها الجميلة وعيونها الساحرة، كما اختارت تسريحة شعر منسدل مع بعض التغيرات في لون الشعر.

 




اقرأ أيضا..

بسمة بوسيل تثير لغزًا جديدًا بسبب تدوينة | هل تقصد تامر حسني؟


ads