السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج الفنانة ياسمين صبري سرًا

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 10:31 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنانة ياسمين صبري سرا، خلال الساعات الماضية وأصبح الخبر حديث السوشيال ميديا، وهو ما استدعاها للخروج عن صمتها والرد على تلك الأنباء عبر حساباتها الرسمية وكتبت معلقة: "دي من المرات القليلة جداً ال رديت فيها علي اي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها اي علاقة بالحقيقة".

 

وتابعت:" أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها اي أساس من الصحة".

 



الشائعات تحاوط ياسمين صبري

 

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي راود الفنانة ياسمين صبري شائعات الارتباط، فبعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، انتشرت لها صور برفقته في أحد المطاعم وزعم الكثير من الجمهور أنهما عادا سويا ولكنها كذبت الخبر أكثر من مرة.

 

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت من عضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة في السنوات الماضية وانفصلا الثنائي في إطار الاحترام والتفاهم حتى أنه وصفها بالشخصية المحترمة في إحدى لقاءاته التليفزيونية.

 



آخر أعمال ياسمين صبري

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري بفيلم البعبع بجانب الفنان أمير كرارة وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال عرضه في دور العرض السينمائي 2023 .

 

وتدور أحداث الفيلم حول شخص خرج من السجن مؤخرا ليكتشف أن لديه أطفال، تنقلب حياته رأسا على عقب، ويقع في العديد من المشاكل مع أحد الأشخاص مما يعرضه لكثير من المخاطر.

 

كما تنتظر الفنانة ياسمين صبري عرض فيلمها أبو نسب بالتعاون مع زميلها محمد إمام والذي من المقرر عرضه قريبا في السينمات.

 


 

اقرأ أيضا..

أحمد فهمي: عندي مشاكل في شخصيتي وحياتي سمك لبن تمر هندي


ads