السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد القبض على انجي حمادة | ضبط وإحضار كروان مشاكل

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 03:17 م
كروان مشاكل وانجي
كروان مشاكل وانجي حمادة

تصدرت انجي حمادة، والمعروفة بنشر فيديوهات مخلة بالآداب على منصات التواصل الإجتماعي وخاصة تيك توك، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد إلقاء القبض عليها من قبل قوات الأمن القبض عليها داخل مسكنها بالتجمع الأول وتم التحقيق معها وأقرت بجميع التهم المنسوبة إليها.



اعترافات انجي حمادة في التحقيقات


أقرت انجي حمادة بجميع التهب المنسوبة إليها، فيما يتعلق ببث فيديوهات مخلة بالآداب، فعند مواجهتها بتلك الفيديوهات التي تدعوا للفسق والفجور، أقرت بتصوير تلك الفيديوهات بمساعدة كروان مشاكل، الذي قام بتصويرها والظهور معها في البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها تقوم بتصوير تلك الفيديوهات المخلة بالآداب على حساباتها الرسمية من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدين والمتابعين، وجني المزيد من الأموال من خلال تلك المشاهدات.



كما أقرت سماح، والمشهورة إعلاميا ب إنجي حمادة بامتلاكها لهاتفين محمول، تستخدمهما في تصوير تلك الفيديوهات المخلة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى اعترافها بامتلاك حبوب الترامادول التي تم ضبطها في منزلها، واقرت بإدامنها لتلك المواد وتعاطيها بصفة مستمرة.

وذكرت انجي حمادة خلال التحقيقات، أنها تقوم بالسب خلال البث المباشر، نتيجة لوجود خلاف مع أشخاص معينة، بالإضافة إلى استخدامها لذلك البث المباشر من أجل إجراء علاقات غير شرعية مع الرجال.

انجي تعترف على كروان مشاكل




كما اعترفت انجي حمادة بمشاركة كروان مشاكل لها في هذه الفيديوهات المخلة بالآداب، حيث كان يقوم بتصويرها والظهور معها في البث المباشر، بالإضافة إلى نشر تلك الفيديوهات على حساباته المختلفة من أجل جني المزيد من الأموال.


وفي نهاية التحقيقات أمرت جهات التحقيق بالحبس أربعة أيام على انجي حمادة، كما امرت بضبط وإحضار كروان مشاكل للتحقيق معه.

القبض على انجي حمادة


جدير بالذكر انه تم القبض على انجي حمادة في مسكنها بالتجمع الخامس، وبمداهمة شقتها ، أسرعت إلى المطبخ وحاولت انهاء حياتها بقطع شرايين يدها، إلا أن قوات الشرطة تمكنت من السيطرة عليها والقبض عليها.

وبتفتيش المنزل تبين امتلاكها لهاتفين محمول وعدد حبات ترامادول مخبأة بين ملابسها.

اقرأ أيضا..

أول تعليق من الكاتبة إنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف






ads