الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة صلاح رمزي تنعيه بكلمات مؤثرة

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 08:08 م
صلاح رمزي وشقيقته
صلاح رمزي وشقيقته

 نعت المنتجة شهد رمزي شقيقها صلاح رمزي بكلمات مؤثرة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معبرة عن حزنها الكبير على فراقه، واشتياقها له.

 




شهد رمزي تنعى شقيقها صلاح رمزي

 

وكتبت شهد رمزي: "أول مرة أبقى مش عارفة أتكلم ولا أقول حاجة وأعبر عن جرح ووجع مزمن، فراقك مش هيكون أسهل مع الأيام بالعكس هيكون أصعب بكتير كل يوم، وجودك كان كفاية، كلامك الحلو والله كان كفاية، حبك كان كفاية، كنت الحاجة الوحيدة اللي بتحسسني بالحب اللا محدود، كنت بتعوضني عن فقدان أبويا، مش قادرة أتخيل إني مش هشوفك تاني ولا عارفة أصدق ولا عارفة هكمل اللي باقي من عمري إزاي من غيرك".

 

وتابعت شهد رمزي: "اتولدت لقيتك وكنا طول عمرنا 4، عمرنا ما هنبقى 3 يا صلاح هتفضل موجود معايا في كل حاجة بحبك وبموت فيك وبعشقك، مش عارفة أنام يا صلاح ، الابتلاء المرة دي أقوى من أي حاجة والحمدلله على كل حاجة، الحمدلله إني عشت معاك أحلى أيامي وحياتي، الحمدلله إني أختك يا أحلى وأحن وأجمل أخ في الكون.. وحشتني أوي".

 



وفاة صلاح رمزي 

 

فجع الوسط الفني في الساعات الماضية بوفاة المنتج صلاح رمزي، بعد معاناة طويلة مع المرض وقد نعاه شقيقه شريف رمزي عبر حسابه على فيسبوك وكتب قائلا: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له».

 

وحرص عدد كبير من مشاهير الوسط الفني والإعلاميين على تقديم واجب العزاء من ضمنهم النقيب الممثليين الدكتور أشرف ذكي، ويسرا.

 

من هو صلاح رمزي

 

ينتمي إلى عائلة فنية فوالده المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وعمته الفنانة هدى رمزي، وشقيق الفنان شريف رمزي.

 

وعلى الرغم من انتمائه لعائلة فنية إلا أن ظهوره كان قليل وكان دائما بعيد عن الأضواء ولكن بصمات أعماله كانت خالدة فترك رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية أبرزها فيلم الديلر للفنان أحمد السقا.

 

عانى صلاح رمزي من مرض التهاب أنسجة المخ استدعى لدخوله في غيبوبة نقل على إثرها إلى المستشفى حتى رحل عن عالمنا.

 


 

اقرأ أيضا..

تغريم مسلسل بطن الحوت 100 ألف جنيه بسبب تيك توكر شهير


ads