الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشاهد أثارت الجدل في عزاء صلاح رمزي

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 03:00 م
صلاح رمزي
صلاح رمزي

فجع الوسط الفني بوفاة المنتج صلاح رمزي، بعد معاناة طويلة مع المرض وقد نعاه شقيقه شريف رمزي عبر حسابه على فيسبوك وكتب قائلا: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

 

وحرص عدد كبير من مشاهير الوسط الفني والإعلاميين على تقديم واجب العزاء من ضمنهم النقيب الممثليين الدكتور أشرف ذكي، ويسرا، حماقي وزوجته، دره و وجها، زينة، الإعلامي عمرو الليثي. 

 



مشاهد أثارت الجدل في عزاء صلاح رمزي

 

ومن المشاهد التي أثارت الجدل هو حضور الفنانة المعتزلة نورا على الرغم من ظهورها القليل إلا أنها حرصت على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل صلاح رمزي، وتصدرت صورها عناوين السوشيال ميديا .

 

كما تواجد الفنان تامر حسني في العزاء على الرغم من مروره بأزمة نفسية ادخلته في اكتئاب في الفترة الأخيرة ولكنه على الرغم من ذلك حرص على التواجد لمساندة صديقه شريف رمزي في وفاة شقيقه.

 



ومن ضمن المشاهد التي أثارت الجدل في عزاء الراحل صلاح رمزي هو تواجد الفنانة بوسي وابنتيها، فكان حضورهما لافت وخطفا الأنظار في العزاء.

 



من هو صلاح رمزي

 

ينتمي إلى عائلة فنية فوالده المنتج الراحل محمد حسن رمزي، وعمته الفنانة هدى رمزي، وشقيق الفنان شريف رمزي.

 

وعلى الرغم من انتمائه لعائلة فنية إلا أن ظهوره كان قليل وكان دائما بعيد عن الأضواء ولكن بصمات أعماله كانت خالدة فترك رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية أبرزها فيلم الديلر للفنان أحمد السقا.

 

عانى صلاح رمزي من مرض التهاب أنسجة المخ استدعى لدخوله في غيبوبة نقل على إثرها إلى المستشفى حتى رحل عن عالمنا.

 


 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي



3 مشاهد أثارت الجدل في عزاء صلاح رمزي

3 مشاهد أثارت الجدل في عزاء صلاح رمزي
ads