الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:07 م
صلاح رمزي وشريف رمزي
صلاح رمزي وشريف رمزي

توفى صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض ودخوله في غيبوبة استمرت مدة عامين حتى فارق الحياة اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز المعلومات عن صلاح رمزي وسبب وفاته.

 

شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه صلاح رمزي

وكان الفنان شريف رمزي، أعلن وفاة شقيقه صلاح رمزي بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت طوال الفترة الماضية، استلزمت بقائه داخل العناية المركزة وهو في حالة غيبوبة منذ أكثر من سنتين.  

 وكان الراحل صلاح رمزى احتفل بعقد قرانه يوم 13 نوفمبر 2021، والذي ظهرت فيه الفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى، لتحضر عقد قران ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى.

 

سبب وفاة صلاح رمزي

 
وتعرض الراحل صلاح رمزى لوعكة صحية في 4 أغسطس 2022، استلزمت نقله إلى أحد المستشفيات، حيث كتب شريف رمزى من خلال صفحته على موقع إنستجرام: "أخويا صلاح رمزى فى حالة حرجة جداً فى المستشفى أرجو الدعاء".

 وأضاف شريف رمزي: "شقيقى صلاح رمزي متواجد فى المستشفى منذ أيام لكن تطورات حالته الصحية غير جيدة، وحالته الصحية حرجة جدا وذلك نتيجة التهاب فى أنسجة المخ أدخلته فى غيبوبة والوضع لا يسمح بإجراء أى عملية جراحية فى الوقت الحالى، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

 

تطورات حالة صلاح رمزي الصحية قبل الوفاة

وعاد شريف رمزى في يوم 25 أغسطس 2022، ليكشف عن تطورات الحالة الصحية للراحل صلاح رمزي، قائلا: "حالة شقيقى صلاح رمزى صعبة جدا وما زال في الغيبوبة منذ أكثر من 15 يوما ولم يفيق منها وهو بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعى نتيجة معاناته من التهاب في أنسجة المخ."

 كما أعلنت المنتجة شهد رمزى، يوم 4 سبتمبر 2022، عن أن حالة شقيقها صلاح رمزى غير مستقرة، وقالت إنه مازال فى العناية المركزة، وحالته الصحية لم تتحسن منذ شهر تقريبًا، وإن الأطباء يقدمون أقصى مجهود حتى يتمكن من الإفاقة ويعود للحياة مجددا.

وكان الفنان شريف رمزي، يطالب دائما جمهوره الدعاء لشقيقه صلاح رمزي، والذي كان يعاني من المرض منذ فترة طويلة حتى أعلن عن رحيله اليوم الأربعاء.

ads