الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنان شريف رمزي في شقيقه

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 12:16 م
شريف رمزي
شريف رمزي

أعلن الفنان شريف رمزي وفاة شقيقه بعد معاناة طويلة مع المرض دامت عامين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية الاستوري قال فيه: "البقاء والدوام لله. توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".




زوجة شريف رمزي تنعى شقيق زوجها


كما نعت الفنانة ريهام أيمن زوجة شريف رمزي، وفاة شقيق زوجها صلاح رمزي، على حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية الاستوري حيث قالت: "البقاء والدوام لله.. صلاح رمزي في زمة الله.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة".



وفاة شقيق شريف رمزي


وفي وقت سابق أعلن الفنان شريف رزي إصابة شقيقه بالالتهاب السحائي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: "شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتي من رقبته وعملنا علاج طبيعى.. وعملنا تحاليل، كل أرقام التحاليل عالية جدا والدكاترة قالوا عنده حاجة في المخ وعلى أساسه تلقى 14 يوم علاجا واليوم الـ15 انقطع عنه الأكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة".



موعد ومكان عزاء شقيق الفنان شريف رمزي


ذكر الفنان شريف رمزي في تصريحات صحفية أن صلاة الجنازة ستقام بعد صلاة الظهر اليوم الأربعاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

شريف رمزي


جدير بالذكر أن الفنان شريف رمزي قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية، خاصة بعد اعتراضه على دعاوى تشجيع المنتجات المصرية، مؤكدا على ضرورة أن تقوم المنتجات المصرية بالتطوير من نفسها حتى يزيد الإقبال على شراء منتجاتها، وكتب من خلال حساباته الرسمية قائلا: " مفيش حاجة اسمها شجع المنتج المصري ‏إحنا مبنشتريش المنتجات العالمية عشان نشجعها".

وأضاف شريف رمزي: "المنتج اللي لازم يشتغل على نفسه ويطور ويحسن ويكبر من نفسه وهو اللي يشجع و يجبر كمان المستهلك إنه يشتريه من جودته ومن احتياج المستهلك ليه ‏هو ده قانون البيع و الشراء.. وبالمناسبة مش حتيجي الفرصة دي تاني".





ads