الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مغني الراب سنوب دوغ المدمن يكشف حقيقة إقلاعه عن التدخين

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 04:30 م
سنوب دوغ
سنوب دوغ

كشف مغني الراب سنوب دوغ حقيقة إقلاعه عن التدخين، موضحا أنها كانت مجرد حيلة دعائية لمنتج معين، وذلك بعدما خرج على متابعيه على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة انستجرام، وأعلن إقلاعه عن التدخين، مما أثار دهشة متابعيه، خاصة أنه معروف عنه شراهته للتدخين.



سنوب دوغ يكشف حقيقة إقلاعه عن التدخين


قام سنوب دوغ بنشر صوره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام بالأبيض والأسود وعلق عليها: "بعد الكثير من التفكير والمحادثات مع عائلتي، قررت التوقف عن التدخين. يرجى احترام خصوصيتي في هذا الوقت"، أنا أقلعت عن التدخين".

واكتفى مغني الراب بذلك، وانهالت عليه التعليقات التي تساءل عن كيفية إقلاعه عن التدخين، وخاصة أنه معروف عنه التدخين وتعاطي المخدرات.



فقد كان مغني الراب صريحًا منذ فترة طويلة بشأن شراهته للمخدرات، حتى أنه ادعى أنه دخنها في البيت الأبيض، وأطلق العديد من المشاريع التجارية المتعلقة بالماريغوانا، بما في ذلك شركة إعلامية تركز على الماريغوانا تسمى "Merry Jane"، وخط من منتجات القنب.


إلا أن سنوب دوغ ظهر يوم الاثنين الماضي في فيديو على حسابه الرسمي، وأعلن أن هذا كان مجرد حيلة دعائية  لشركة "سولو ستوڤ"، المتخصصة في المواقد الخالية من الدخان. وبالتالي يستطيع الحصول على التدفئة التي يريدها مع أصدقائه وعائلته بدون دخان".

سنوب دوغ




كتب سنوب دوغ أمس، منشورا على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: " أنا أحب النار في الهواء الطلق، ولكن الدخان كان عائقاً. سولو ستوڤ حلت المشكلة وأزالت الدخان. غيَّرت اللعبة، والآن أنا متحمس لنشر الحب والبقاء دافئاً مع أصدقائي وعائلتي".

اقرأ أيضا.. 

ads
ads