الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارجوت روبي تتألق بإطلالات باربي في عروض أفلامها الأخيرة (صور)

السبت 18/نوفمبر/2023 - 11:53 م
مارجوت روبي بطلة
مارجوت روبي بطلة فيلم باربي

عادت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي إلى خزانة ملابسها الوردية لحضور عرض خاص لفيلمها باربي، وذلك في جلسة نظمتها شركة الإنتاج السينمائية الأمريكية، وارنر براذرز، وبدت الممثلة الأسترالية هذه المرة، بإطلالة تبدو كأنها إطلالة عمل غير رسمية، بسيطة وفي نفس الوقت حافظت على أناقتها ورشاقتها، باللون الوردي المبهج.


إطلالة مارجوت روبي في جلسة باربي 

وقد أطلت الممثلة والمنتجة السينمائية الأسترالية مارجوت روبي ، بإطلالة أنيقة تناسب إطلالات العمل في الشركات.

 حيث ارتدت سترة بلون الفوشيا ذات صدر واحد بتوقيع ماركة أزياء فيرساتشي فوق مشد وردي اللون أيضا، وسروال جينز داكن مستقيم الساق، وحذاء وردي مدبب من الأمام.  

بينما أنهت إطلالتها بالمزيد من اللمسات الوردية على شكل مانيكير ناعم وردي اللون، وشفاه أيضا وردية لامعة، بينما اعتمدت النجمة الحائزة على جائزة بافتا البريطانية خمس مرات على تصفيف شعرها الذهبي اللون في أمواج ناعمة وقامت بتفرقته من المنتصف.

مارجوت روبي تتألق مع مخرجة فيلم باربي 

ومن جهة أخري، تألقت مخرجة فيلم باربي، والذي قامت ببطولته الممثلة مارجوت روبي ، حيث قامت مخرجة الفيلم جريتا جيرويج، التي ارتدت فستانًا أسود طويل الأكمام من الساتان مزينًا برباط ذهبي وحذاء برادا الأسود، كما تألقت النجمة المشاركة أمريكا فيريرا، التي ارتدت سترة سوداء مع بنطال مطابق وأحذية باليه سوداء.


اطلالات مارجوت روبي طوال الترويج لفيلم باربي  

وعلى صعيد آخر، اعتمدت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي ، طوال الجولة الصحفية للترويج لفيلم باربي الشهير.

حيث ارتدت روبي العديد من مظاهر دمية باربي الشهيرة، ففي شهر يوليو، ارتدت ملابس فيرساتشي مرة أخرى بمظهر ممتع مصنوع خصيصًا لها، واستوحت الإطلالة من دمية باربي، من عام 1985.

بينما ارتدت تنورة باللون الوردي الزاهي، وسترة متطابقة اللون مع طية صدر بيضاء اللون، وقبعة بيضاء واسعة الحواف، بالإضافة إلى حقيبة وردية صغيرة على شكل هاتف على الطراز القديم، وحذاء بكعب باللونين الوردي والأبيض من مانولو بلانيك.


إطلالة مارجوت روبي في عرض فيلمها الأخير

بينما شوهدت مارجوت روبي وهي ترتدي مشدًا آخر يوم الأربعاء الماضي، وهذه المرة تألقت على السجادة الحمراء في مسرح لوس أنجلوس، لحضور العرض الأول لفيلمها Saltburn، وهو أول مشروع سينمائي لها منذ فيلم باربي.

ولهذه المناسبة، استبدلت اللون الوردي بإطلالة سوداء أحادية اللون مكونة من بلوزة كورسيه سوداء ضيقة وسروال واسع الساق غير مزرّر.

اقرأ أيضا.. 

ads