السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داوود يصدم جمهوره بوزن زائد في مسلسل زينهم (صور)

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 07:47 م
أحمد داوود
أحمد داوود

فاجئ الفنان احمد داوود جمهوره باكتسابه وزن زائد، من خلال الصور الدعائية لمسلسله الجديد "زينهم"، والذي من المقرر عرضه في 19 نوفمبر، حيث يجسد فيه شخصية طبيب شرعي، ويعتبر المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى للفنان أحمد داوود بالاشتراك مع عدد من نجوم الفن.


أحمد داوود في مسلسل زينهم

ظهر أحمد داوود في الصور الدعائية للمسلسل، وقد اكتسب وزن زائد من أجل الدور، ما أثار دهشة متابعيه والجمهور، خاصة أنهم لم يعتادوا على رؤيته بهذا الشكل.



ويجسد أحمد داوود شخصية طبيب شرعي، يعمل داخل المشرحة ويتعامل مع الجثث، إلا انه يخفي عن عائلته عمله في مجال الطب الشرعي.

وتضمن الفيديو الدعائي للمسلسل على حالة من التشويق والإثارة، حيث يروي المسلسل حكايات الطبيب الشرعي داخل المشرحة وتتصاعد الأحداث في جو من الإثارة والدهشة.



يشارك في بطولة مسلسل زينهم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد داود، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد على، كريم قاسم، يارا جبران، عماد رشاد، محمد أبو داوود، هناء الشوربجى، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

ومسلسل زينهم مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.


أحمد داوود في الكونتينر

ويعرض أحمد داوود حاليا برنامجه "الكونتينر"، وذلك على قناة اون تي في الساعة السادسة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

يستعرض البرنامج الثورة الصناعية التي حدثت في مصر خلال الخمس سنوات الماضية، حيث يقوم بزيارة كافة المصانع في مختلف المحافظات، ويقوم برصد الإنجازات والتطور الصناعي الذي شهدته البلاد.

ads