الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راشيل زيجلر تتألق في عرض «ألعاب الجوع» بتوقيع إيلي صعب (صور)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 05:31 م
راشيل زيجلر تتألق
راشيل زيجلر تتألق بفستان إيلي صعب

تألقت الممثلة الأمريكية راشيل زيجلر على السجادة الحمراء للعرض الأول للفيلم المقتبس من سلسلة أفلام الإثارة والخيال العلمي "ألعاب الجوع"، والذي جاء بعنوان "أغنية الطيور المغردة والثعابين"، والذي من المقرر أن يعرض في الشرق الأوسط يوم 17 نوفمبر القادم، وجاء العرض الأول في أمريكا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. 



إطلالة راشيل زيجلر 

ارتدت الممثلة والمغنية النجمة الأمريكية راشيل زيجلر، البالغة من العمر 22 عاماً فستاناً من الشيفون الحريري باللون الأبيض من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023، الخاصة بالمصمم اللبناني الشهير إيلي صعب

وكان الفستان يتميز بجزء علوي مشدود على جسم الممثلة الأمريكية، بالإضافة إلى أشرطة رفيعة، وثنيات بدقة مع تطريز اللؤلؤ، والترتر الصغير والبرونز المطلي بالمينا.

كما تميز الفستان بغطاء رأس من الشيفون تم ربطه من الخصر وتغطية أجزاء من شعر الممثلة الأمريكية زيجلر.

راشيل زيجلر تخطف الأنظار في عرض فيلمها الأول

أكملت راشيل زيجلر إطلالتها الأنيقة، بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، في عرض فيلمها الجديد "ألعاب الجوع"، من خلال زوج من الأحذية ذات الكعب الفضي اللامع والكاشفة لأصابع قدميها، ويمتاز الحذاء بحزام رفيع يلتف حول كاحليها.

بينما احتفظت بإكسسواراتها بسيطة لتبرز أناقة فستانها أكثر، حيث ارتدت زيجلر زوجًا من الأقراط الفضية المتلألئة.

كما اختارت الممثلة الأمريكية مكياجًا لامعًا يتكون من ظلال حول العين من الخطوط السوداء، بالإضافة إلى ظل برونزي فاتح، فيما استعانت بأحمر الخدود الدافئ والكونتور لإبراز عظام وجنتيها بشكل أفضل، في حين وضعت أحمر شفاه بلون النيود اللامع. 


أبطال فيلم راشيل زيجلر الجديد

وقد أطل نجوم فيلم "ألعاب الجوع" الجديد، في العرض الأول الخاص بالفيلم إلى بطلة الفيلم الأمريكية راشيل زيجلر، والتي تلعب بدور البطولة في الفيلم، وتدعي لوسي جراي بيرد، على السجادة الحمراء، ومن نجوم الفيلم المشاركين توم بليث، وهنتر شيفر، والمنثل وصديق زيجلر في الحياة الواقعية جوش أندريس ريفيرا.

وتدور قصة الفيلم الذي تقوم ببطولته راشيل زيجلر، المستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سوزان كولينز، تدور أحداثه قبل 64 عامًا من تطوع كاتنيس إيفردين، شخصية جينيفر لورانس، للمشاركة في مسابقة ألعاب الجوع تكريمًا لها.

 
اقرأ أيضا.. 

ads