الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هو الممثل العربي المرشح لجائزة جرامي 2024؟

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 07:45 م
جوائز الجرامي العالمية
جوائز الجرامي العالمية

كشفت هيئة الجرامي العالمية عن أسماء المرشحين للفوز بجوائز الجرامي العالمية لعام 2024، وهي تعد الجائزة الأشهر على الإطلاق في عالم الموسيقى والغناء، ومن بين المرشحين لنيل الجائزة، أحد الموسيقيين العرب، وهو زوج الفنانة اللبنانية هبة طوجي.


الممثل العربي المرشح لجائزة الجرامي العالمية

بعد إعلان هيئة الجرامي العالمية عن أسماء المرشحين لنيل الجائزة، جاء اسم الموسيقي اللبناني الأصل والفرنسي الجنسية "إبراهيم معلوف"، من ضمن المرشحين لنيل الجائزة.

تم ترشيح إبراهيم معلوف لنيل الجائزة عن فئة أفضل أداء موسيقي عالمي عن أغنية Todo Colores التي تعاون فيها مع المغني Cimafunk وفرقة Tank and The Bangas الموسيقية.

من هي زوجة إبراهيم معلوف؟


نشرت الفنانة اللبنانية "هبة طوجي" على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، تهنئة لزوجها إبراهيم معلوف بعد ترشحه لنيل الجائزة حيث قالت: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة لأنني أعلم مدى صعوبة عملك! تهانينا يا حبي على ترشيحك لجائزة جرامي الثانية عن جدارة، استمر في التألق في جميع أنحاء العالم ونشر الحب والوئام من خلال موسيقاك".

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم ترشيحه للجائزة، حيث تم ترشيحه العام السابق ضمن عدد ىخر من المتسابقين، إلا انه لم يحصل على الجائزة.

ما هي جائزة الجرامي العالمية؟


تعد جائزة الجرامي العالمية، هي الجائزة الأشهر على الإطلاق فيما يتعلق بالموسيقى والغناء حول العالم، ويتابعها ويهتم بها كافة المغنيين والموسيقيين والشعراء حول العالم، ويتم إقامتها في شهر فبراير من كل عام، في لوس انجلوس الأمريكية.

ويتم من خلالها توزيع الجوائز والأوسمة على الفائزين، وسط حضور كبير من الجمهور والفنانين.



ads
ads