السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لاقتحام عصابة منزل شريكة نيمار في البرازيل

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 01:17 م
نيمار
نيمار

عاش لاعب الهلال السعودي نيمار يوما حزينا بعد اقتحام منزل شريكته برونا بيانكاردي في كوتيا بولاية ساو باولو البرازيلية، التي تقطن فيه مع والديها وابنتها التي انجبتها حديثا، مافي.

 

اقتحام منزل شريكة نيمار

 

استهدف ثلاثة أشخاص مسلحة منزل شريكة نيمار إذ ظل اثنان منهما يبحثان عنها في كل مكان ولكن لحسن الحظ أنها لم تكن موجودة في ذلك الوقت ولكن السيء هو تواجد والديها فقد قام المسلحون بربطهما بالحبال، ثم قاما بسرقة الكثير من الإشياء من المنزل بينها مجوهرات وساعات ومحافظ.

 



القبض على أحد أفراد العصابة

 

وشعر الجيران بأن هناك خطب ما في المنزل، لذلك سارعوا بالاتصال بالشرطة التي حضرت مسرعة وألقت القبض على أحد أفراد العصابة والذي تبين أنه يقطن في نفس العمارة وهو من سهل للآخرين بالدخول، وبينما تم القبض عليه فر الآخران بما استوليا عليه.


نيمار يعلق على الواقعة

 

وعلق نيمار على ما حدث عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب: يوم حزين بخبرين سيئين. الأول هو الهجوم الذي تعرض له والدي برونكا، لكن الحمد لله الجميع بخير. والثاني هو وفاة صديق. نعازي لعائلته"



 

نيمار يرزق بمولودة جديدة


في سياق آخر قد رزق  اللاعب البرازيلي  نيمار جونيور بمولودته الثانية مافي خلال الفترة الماضية وشارك نيمار صورا من استقبال مولودته عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلا: أتت مافي لتكمل حياتنا، ، مرحبا بك يا ابنتي، أنت بالفعل حبيبتنا، شكرا لاختيارك لنا.

 

وحصد منشور نيمار ملايين الإعجابات والتفاعل من قبل عشاقه وجمهوره الكبير حول العالم متمنين له السعادة وانهالت عليه التعليقات من قبل أصدقاءه في الوسط الكروي بالمباركات.

 

وسافر نيمار إلى البرازيل بعد حصوله على إذن من قبل مدربه في ناديه الهلال السعودي لحضور ولادة ابنته من حبيبته برونا بيانكاردي، يذكر أن نيمار لديه ابن يدعى دافي لوكا من صديقته السابقة كارولينا دانتاس عام 2011.


 


اقرأ أيضا..

كيم كارداشيان تسخر من أطفال غزة عن طريق نيمار (صور)




ads