الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة مغرية| سلمى حايك تتألق في معرض شقيقها الفني

السبت 04/نوفمبر/2023 - 09:59 م
سلمى حايك
سلمى حايك

تألقت الممثلة الشهيرة سلمى حايك في آخر ظهور لها في المعرض الفني الخاص بشقيقها سامي حايك، وحرص مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود مثل أنتوني هوبكنز ونجمة التسعينيات ديمي مور وصوفيا فيرجارا على حضور المعرض الفني الخاص بشقيق حايك، والتي ارتدت أسلوبًا مغريًا خطف أنظار الحاضرين وشرطة الموضة لكونه مفاجئًا لسنها وأنيقًا.


إطلالة سلمى حايك في معرض شقيقها

قامت الممثلة الشهيرة سلمى حايك بارتداء تنورة من الجلد المعدني مع قميص أو تي شيرت كان به ياقة مليئة بالتطاريز المرصعة بالجواهر، والتي تحاكي القلادة حول الرقبة، ونسقت إطلالتها مع صندل بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش باللون الفضي.

وقد كان الاعتماد على الملابس ذات الألوان المعدنية أمرًا مبالغًا فيه بالنسبة لشخص عادي، ولكن ليس بالنسبة لحايك، التي تستحضر تنورتها أسلوب التنانير الضيقة الكلاسيكية في التسعينيات، وقد جاءت الإطلالة في وقت يبحث فيه المصير عن أزياء ملهمة في أعياد رأس السنة الميلادية الجديدة.

 
وتعتبر تعتبر التنورة الضيقة لبطلة فيلم "الخالدون" تطورًا عن أسلوب التنورة الضيقة النموذجية التي تعتبر بالنسبة للعديد من النساء زيًا مكتبيًا، أكثر منه زي مناسب لحضور الفعاليات والمناسبات.


إطلالات أصدقاء سلمى حايك في المعرض 

وأظهرت الصور سلمى حايك إلى جانب أنتوني هوبكنز وديمي مور، والتي ارتدت معطفًا أسود مع تفاصيل ذهبية في الصدر مما أعطاه لمسة أنيقة.  

بينما شاركت صوفيا فيرجارا أيضًا منشورًا على إنستجرام حول تجربتها في حضور المعرض الفني، وقد ارتدت فستاناً أحمر مذهلاً مع شق في الصدر، وشاركت العديد من الصور مع أصدقائها، بما في ذلك حايك.


كما شاركت بإلقاء نظرة على بعض الأعمال الفنية المقدمة في معرض شقيق سلمى حايك، بما في ذلك الطاولات الرائعة ذات التصاميم المتنوعة، ومعرض للفراشات المتنوعة داخل علبة عرض زجاجية كبيرة.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads