السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزمالك ضد زد.. كيف سكب الوافد الجديد البنزين على جراح الأبيض؟ (فيديو)

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 10:25 م
الزمالك ضد زد
الزمالك ضد زد

فاز فريق زد على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل"، لتصبح تلك هي الخسارة الثانية على التوالي في لقاء الزمالك ضد زد في الدوري، برغم أننا في الجولات الأولى من البطولة المصرية الأهم محليا، وليزيد فريق زد من جراح الزمالك. 

 

تفاصيل مباراة الزمالك ضد زد 

وأحرز سيف الدين الجزيرى هدفه مبكرا في لقاء الزمالك ضد زد، وتحديدا في الدقيقة الثالثة، بينما تعادل لفريق زد مصطفى زيكو فى الدقيقة 31، ثم سجل هدف الفوز ديلسون كامونى فى الدقيقة 81 من عمر المباراة. 

وبعد انتهاء مباراة الزمالك ضد زد، ارتفع رصيد زد إلى النقطة 12، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة الثامنة فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري. 



وكان الزمالك قد هيمن بشكل كامل على مجريات الربع ساعة الأولى من المباراة، وتمكن سيف الدين الجزيرى من تسجيل هدف التقدم بعد كرة عرضية رفعها السنغالى إبراهيما نداى، ليسجل منها هدف التقدم، وفى الدقيقة 12 أهدر الزمالك فرصه هدف ثان محقق. 

 


وفى الدقيقة 31 سجل مصطفى زيكو هدف التعادل فى مرمى الفارس الأبيض بمباراة الزمالك ضد زد، بعد حالة من العشوائية في دفاع الفارس الأبيض، ليستمر بعدها ضغط زد حتى نهاية الشوط الأول، وسط أخطاء دفاعية متكررة من لاعبي الأبيض. 


الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد زد 

وفي الشوط الثاني، قرر أوسوريو المدير الفني للزمالك أجراء تبديلين، بخروج محمد عبد الغنى وناصر منسى، وودخل بدلا منهما حاتم سكر ومحمود عبد الرازق شيكابالا، كما قرر مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق زد، الدفع بأحمد سيد عبد النبى بديلا لمحمد أشرف. 

وفى الدقيقة 81 من عمر مباراة الزمالك ضد زد، سجل ديلسون كامونى لاعب زد هدف الفوز لفريقه بعدما ارتطمت الكرة فى جسم حسام عبد المجيد لاعب الزمالك. 
 
 


ads